مواصفات هاتف Oneplus 9 pro أحد عمالقة الهواتف الذكية وسعره في مصر والسعودية

هاتف Oneplus 9 pro عملاق شركة ون بلس الهاتف أكثر من رائع، مليء بالمميزات، والإمكانيات العالية، سواء من حجم الشاشة وجودتها ودقتها تأتي من نوع FLUID AMOLED تجعلك تنبهر بما تشاهده، من وضوح الصورة والألوان الزاهية، بدقة QHD، الهاتف القوي يدعمه وجود معالج قوي يمنحه أداء مبهر نتحدث هنا عن سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم، يستطيع الهاتف الصمود تحت الماء لمدة دقيقة دون أن يتلف، والبطارية تدعم خاصية الشحن السريع.

Oneplus 9 pro

Oneplus 9 pro

مواصفات هاتف Oneplus 9 pro

هاتف Oneplus 9 pro متاح في الاسواق بنسختين، الأولى تأتي بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، يدعمها وجود ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام، والنسخة الأخرى سعة 256 جيجا بايت و12 جيجا رام لك أن تتخيل مدى قوة أداء الجهاز، هاتف مذهل بكل المقاييس.
• الهاتف مصنع من خامات عالية الجودة، الواجهه مصنوعة من الزجاج والجوانب من الألمونيوم، أما الجهة الخلفية بلاستيكية، لذلك وزن الهاتف ثقيل نسبياً 197 جم.
• يدعم شريحتين اتصال، ولايوجد منفذ خاص لكارت الميموري، ويدعم شبكة الجيل الخامس.
• معالج قوي جداً، بتكنولوجيا النانو 5 ” dragon 888″ سوف تؤدى كل المهام التى تحتاج إليها عبر الهاتف بكل سلاسة، وسرعة، يدعمه وجود معالج رسومي من نوع adreno 650.

هاتف Oneplus 9 pro الفخم
هاتف Oneplus 9 pro الفخم

قد يهمك كذلك:
مواصفات هاتف OPPO A11S عملاق الفئة الاقتصادية وسعره في السعودية والامارات ومصر
شاومي تتحدى من جديد بهاتفها المُبدع Xiaomi Black Shark 5

• يأتي بكاميرا رباعية تمنحك مستوى رائع للتصوير، لتحصل على صور ممتازة لتخليد أجمل اللحظات، الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، والثانية 8 ميجا بكسل، والثالثة 50 ميجا بكسل والرابعة 2 ميجا بكسل، كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.
• عند التحدث في الهاتف وبالأخص إذا كان الأمر يتعلق بالعمل، دائما مانشعر بالحرج وبالأخص إذا كان يوجد ضوضاء من حولنا، لذا فكرة أن يدعم الهاتف خاصية عزل الضوضاء شيء رائع، يدعم Oneplus 9 pro وجود ميكروفون ثانوي يمنع الضجيج تمام أثناء المكالمة.

هاتف Oneplus 9 pro
هاتف Oneplus 9 pro

• يدعم أنظمة أمان مختلفة والمستشعرات، ومنها البصمة تعمل بشكل سريع كما أنها مدمجة مع الشاشة من الأمام، وFace unlock والنمط والبوصلة والتسارع وغيرها.
• يأتي ببطارية قوية تدعم الشحن السريع بقوة 4500 ميللي أمبير، 65 وات يتم الشحن بالكامل خلال نصف ساعة على الأكثر.

هاتف Oneplus 9 pro المتميز
هاتف Oneplus 9 pro المتميز

عيوب هاتف Oneplus 9 pro

على الرغم من المميزات الرائعة التي يتضمنها الهاتف إلى أنه جاء ببعض العيوب الواضحة، ومنها عدم وجود منفذ لسماعات الأذن، ولا يدعم منفذ خاص للذاكرة الخارجية، ولا يوجد راديو، أو لمبة الاشعارات.

سعر هاتف Oneplus 9 pro

سعر هاتف Oneplus 9 pro في السعودية ب 2500 ريال.
سعر هاتف Oneplus 9 pro في مصر ب 11.000 جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد