من جديد . . تسريب آخر يكشف عن جميع مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

كشفت شركة Xiaomi عن غطاء هاتفها الجديد Xiaomi 12 Ultra، وظهر اليوم تسريب جديد استعرض جميع مواصفات هذا الهاتف القادم.

وذكر التسريب أنه، يُمكن استخدام هذا الهاتف القوي في العمل الشاق وفتح أكثر من تطبيق في وقت واحد، وهذا لن يؤثر على أداء الجهاز.

من جديد . . تسريب آخر يكشف عن جميع مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

 

ومن المُتوقع أن يحصل الهاتف على الكثير من مواصفات لشقيقه السابق هاتف Mi 11 Ultra.

 

تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

 

المعالج يحتوي هاتف Xiaomi 12 Ultra على شريحة معالج Snapdragon 8 + Gen 1.
الشاشة يدعم الهاتف العملاق شاشة LTPO AMOLED بمقاس 6.7 بوصة تعمل بدقة QHD + بالإضافة إلى معدل تحديث الشاشة 120 هرتز، وهي شاشة مختلفة عن شقيقه السابق Mi 11 Ultra الذي حصل على شاشة LTPO بحجم 6.81 بوصة.
الكاميرا في كاميرا الهاتف حصل هذا الإصدار على نفس إعدادات الإصدار السابق Mi 11 Ultra، وهي ثلاثة كاميرات خلفية، الأولى هي كاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية بدقة 48 ميجابكسل، والثالثة هي أيضًا بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لتثوير السيلفي بدقة عالية تصل إلى 20 ميجابكسل.
البطارية دعمت الشركة هذا الهاتف الذكي ببطارية جيدة بسعة 4800 مللي أمبير، مع دعم تقنية شحن سلكي سريع بقوة 67 وات، وأيضًا شحن لاسلكي بقوة 50 وات.

 

هاتف Xiaomi 12 Ultra

 
الذاكرة يتميز هاتف Xiaomi 12 Ultra بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 12 أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 أو 512 جيجابايت.
نظام التشغيل الهاتف يعمل بنظام Android 12.

 

من جديد . . تسريب آخر يكشف عن جميع مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

سعر هاتف Xiaomi 12 Ultra

لم تعلن الشركة بعد عن سعر هذا الهاتف ولكن يمكنك متابعة أخبار هذا الجهاز من خلال موقع نجوم مصرية، لمعرفة الأسعار وموعد طرحه خلال الأيام القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد