من جديد تسريبات أخرى تكشف حجم بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

بحماس كبير، ينتظر الجميع الهاتف الممتاز والقوي، القابل للطي لشركة سامسونج، Samsung Galaxy Z Fold4، ويرتقب في الجميع ما قد تفعله الشركة في هذا الهاتف.

ولحد الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي عن إطلاقه، لكن هناك تسريبات كثيرة أشارت إلى تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف القادم.

ومن التسريبات التي جاءت حتى الآن، هي تسريبات خاصة بكاميرا الهاتف، حيث ذكرت أنه سيتم إطلاق الهاتف بكاميرات مشابهة لهاتف Samsung Galaxy S22.

والآن ظهرت تسريبات جديدة أخرى لهاتف Samsung Galaxy Z Fold4، تتعلق بمعلومات البطارية، جطخيث أشارت هذه المعلومات المسربة إلى أن سعة بطارية هذا الهاتف، وهو ما يعد طفرة في عالم الهواتف القابلة للطي من سامسونج.

وتُشير التسريبات الجديدة المُتوفرة حتى الآن، إلى أن بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold4 ستكون هي نفسها التي تم توفيرها لهاتف Samsung Galaxy Z Fold3، مع إضافة تحسينات أخرى.

بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

كشفت التسريبات أن الهاتف سيأتي ببطارية متكونة من جزئين، الأول يأتي بسعة ( 2002 مللي أمبير ) والجزء الثاني يأتي بسعة ( 2268 مللي أمبير )، ويأتي الحجم الإجمالي للبطارية بسعة 4270 مللي مبير، وهي مطابقة تمامًا مع بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold3، وهذا ما يُؤكد أن الهاتف سيأتي مع بطارية لا تقل عن هذه السعة كما ذكرت الشائعات من قبل.

كانت هذه آخر المعلومات التي تم تسريبها حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold4، في انتظار ظهور تفاصيل أخرى لهذا الهاتف أو الإعلان الرسمي من طرف الشركة خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد