مناسبة للعائلات والأصدقاء ومجموعات العمل .. خطوات إجراء مكالمات صوتية جماعية بالدردشات في واتس اب

واحدة من ميزات تطبيق المراسلة واتس اب الأشهر بين تطبيقات المراسلة هي ميزة إجراء مكالمات صوتية جماعية في الدردشة الجماعية بالتطبيق، وهي تتناسب كثيرًا مع العائلات والأصدقاء ومجموعات العمل، وقد طرح واتس اب الميزة لتتوفر مع كل الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد وIOS حيث تسمح الميزة لمستخدمي التطبيق بإضافة حوالي 32 مشارك بالمكالمات الصوتية الجماعية على الواتس اب.

خطوات إجراء مكالمات صوتية جماعية في واتس اب

إجراء مكالمة صوتية جماعية في واتس اب

ميزة إجراء مكالمات صوتية جماعية بالدردشات في واتساب

أتاح تطبيق واتس اب ميزة تمكن مستخدميها من إجراء مكالمات صوتية جماعية تجمع ما يصل إلى 32 مستخدم في واتس اب بمكالمة واحدة معًا في آن واحد، وهي ميزة تم تخصيصها للمكالمات الصوتية، وغير متاح بها مكالمات الفيديو.

للتمكن من استخدام الميزة على أكمل وجه، يجب الحرص على توفر شبكة إنترنت قوية لاستقبال وإجراء المكالمة الجماعية لدى المستخدم وجميع جهات الاتصال المشاركين بالمكالمة، حيث تعتمد جودة المكالمة على جودة الاتصال.

تجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام مكالمة الصوت الجماعية، وأثناء إجرائها لا يتمكن الفرد من التحويل إلى مكالمة فيديو.

أيضًا يمكن أن تجمع المكالمة الصوتية الجماعية بينك وبين شخص قد قمت بحظره فيما سبق، ولكن لا يمكنك |أنت تقوم بإضافة جهة اتصال قد حظرتها، وكل ما عليك فعله في حال أردت عدم التواجد في مكالمة جماعية يتواجد بها من قمت بحظره هو تجاهل المكالمة.

خطوات إجراء مكالمات صوتية جماعية في واتس اب

في حال رغبت في إجراء مكالمات صوتية جماعية في تطبيق المراسلة واتساب يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق المراسلة واتس اب.
  • ثم فتح الدردشة الجماعية التي ترغب بإجراء مكالمة صوتية بها.
  • اضغط على أيقونة مكالمة جماعية، وهذا إذا كنت تمتلك من 33 مشارك بالمكالمة فيما أكثر.
  • اضغط على مكالمة صوتية ثم تأكيد القرار في حالة كان المشاركين 32 مشارك فيما أقل، حيث يتم انضمام أول 7 أفراد، بالإجابة على المكالمة، وباقي أعضاء المجموعة يقومقون بالمشاركة بالمكالمة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد