مميزات ساعة آبل المدهشة (Apple Watch)

واخيراً تم إصدار ساعة آبل الجديدة التي تتمتع بمواصفات تقنية قوية جداً، والتي أعلنت عنها شركة آبل منذ فترة زمينة وجيزة وهي نيتها عن إطلاق أول ساعة ذكية اطلقت عليها “Apple Smartwatches” والتي تم بيع ملايين النسخ منها، وتنوعت إصدارات وخصائص ساعة آبل والتي يمكن التعامل معها بأكثر من 12 طريقة غير اعتيادية وممتعة، ولكن تبقى هناك مجموعة من الأسرار التي يجب أن تعرفها قبل شراء ساعة آبل.

-توفر ساعة آبل الجديدة نسخة احتياطية على الهاتف
ساعة آبل له القدرة على دعم البيانات الخاصة الموجودة في الهاتف واخذ نسحة احتياطية على هاتفك، لذا أن تعرضت الساعة لخلل أو فقدتها فبإمكانك أن تخصل عليها مجدداً من الهاتف المحمول.

الإحساس بالاهتزاز خفيف جداً
حيث إن ساعة آبل تمتز بخفة الاهتزاز، حتى انها يمكنك أن تفوتك العديد من المكالمات بسبب عدم شعورك بأهتزاز الساعة، ولكن لا تقلق فهناك ميزة تزيد قوة الاهتزاز ولكن ليس بالقوة المطلوبة.

-ساعة آبل لا يمكن شحنها بالشاحن الاسلكي
حيث أن ساعة آبل لا يمكن توصيلها بشاحن لاسلكي أو أي من محلقات شحن الهاتف الاسلكي المتوفر في الآيفون، فالساعة تحتاج إلى كابل مغناطيسي ليتم شحنها، ولا يتم شحنها بالشاحن العادي.

-يمكنك توصيل الساعة مع بلوتوث الاجهزة الصحية
الجميل في ساعة آبل انها يمكن إقران الاعة بسوار يعمل بتقنية البلوتوث لرصد معدل ضربات القلب الخارجي، كبديل عن ميزة ضربات القلب التي تأتي في الساعة.

-يمكن تغير لون اشرطة الساعة بسهولة تامة
يمكن الآن في ساعة آبل أن تبدل عصابات الساعة، ولكن إذا كانت من نفس الحجم.

-يمكن استعمال تقنية siri كاختصار
تسمح تقنية siri المتوفرة في ساعة آبل بإجراء مكالمات، كتابة الرسائل، وأطلاق التطبيقات بكل سهولة.

-لا يوجد سوى 10 ثيمات لوحه الساعة
تقدم ساعة آبل نماذج معينة مصممة بطريقة جميلة لتزين خلفية الساعة، وتقوم الشركة الآن بأختراع ثيمات جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد