مميزات الايفون وهل يعتبر الأفضل عن باقي الانظمة؟

اذا كنت من محبي شركة ابل فانت على الاغلب من محبي هواتفها التي تطلقها ابل نظرأ لاحتواءها على كثير من المميزات والخصائص التي لاتتوفر حتى في هواتف سامسونغ وباقي الشركات التي تعمل بنظام الآندرويد، فكل منهما يحتوي على خصائص ومميزات تميزة عن غيره من الهواتف، حيث جاءت هواتف ايفون بمميزات جميلة وقوية بالنسبة لمحبي ومستخدمي ايفون على اعتبار انه يملك من المميزات مايجعلة من عشاق مستخدمي الهواتف الذكية.

طبعا كل نظام له مميزات وعيوب وهذا الامر يتعلق بالمستخدم نفسه، وحسب استخدامه، يتميز الايفون بالعديد من الامور التي تجعله محبوب ومرغوب به عند الكثير من الاشخاص ولكن أيضاً للايفون عيوب لن نتكلم عنها الآن سوف نتكلم عن المميزات.

 

بعض مميزات الايفون التي تجعلك تفضله على الاندرويد

1-يعتبر هاتف ايفون التي تنتجة شركة ابل أكثر امانا من هواتف الاندرويد لان 97بالمائة من مقتني الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تتعرض للبرمجيات الخبيثة وفق تقرير تم أصدارة عام 2015،عكس هواتف ايفون التي لاتتعرض للبرمجيات الخبيثة حيث نسبته اصابتها للبرمجيات الخبيثة تصل إلى 0.7 بالمائة وهي كمية ضئيلة مقارنة بهواتف أندرويد.

2-قامت شركة أبل بالتخلي عن سعة التخزين 16غيغابايت وكذلك 64 غيغابايت مع الاصدارات الجديدة من هواتفها لكي تضاعف من سعة التخزين بشكل أكبر،حيث أضافت شركة أبل سعة تخزين 32 غيغابايت و128 غيغابايت وكذلك 256 غيغابايت وهذه يعني انها قامت بمضاعفة سعة التخزين في هاتفها يفون 7 الجديد.

3-ان تطبيقات ايفون أكثر أمانا وجودة من غيرها لان المطورون الذين يقومون بتطوير برنامج معين يعطون الاولوية لمتجر “أب ستور” حيث تطبق الشركة معايير قاسية قبل تنزيل التطبيق وهذه مايجعل لتطبيقات أكثر فعالية وأمانا خصوصا عندما يتعلق الامر بتطوير التطبيقات الخاصة بالواتف الجوالة.

4-من المميزات التي ينتظرها مستخدمي ايفون التي أطلقتها أبل لهاتفها أيفون 7 هي قدرة الجهاز على مقاومة الماء وهي ميزة جلبتها ابل لهاتفها ايفون 7 بالإضافة إلى مقاومته للغبار إلى جنب مقاومته للماء،حيث يمكنك ترك الهاتف في الماء في مسافة لا تتجاوز 30 دقيقة.

5-عندما تقوم شركة أبل بأطلاق تحديث جديد لهواتفها فأن التحديث يصل إلى جميع هواتفها في جميع بقاع العالم في نفس الوقت،خاصا عندما يتعلق الامر بتحديث نظام التشغيل عندما تطرح تحديث جديد لنظام تشغيل “ios”،على عكس الهواتف الذكية الاخرى حيث تصدر التحديثات لهواتفها بشكل دوري.

6-أكدت شركة أبل أن هاتفها ايفون 7 يمكنة أن يستمر لساعتين متواصلتين دون نفاذ البطارية على عكس هاتف ايفون 6 حيث زود هاتف ايفون 7 بمعالج”A10 Fusion” رباعي النواة وهوه أسرع بحوالي 40% من معالج”A9″ وزود الهاتف ببطارية ذات سعة تخزين أعلى وقدرة على الاستمرار لفترة أطول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد