معرفة الوقت.. WhatsApp يضيف ميزته الرائعة الجديدة والمنتظرة ضمن سلسلة تحديثات ضحمة أطلقها التطبيق مؤخراً لأكثر من 2 مليار مستخدم

ما زال تطبيق WhatsApp يشهد إبداعاً مستمراً ومتميزاً، فلا يكاد يمر أسبوع إلا ويقوم التطبيق بإطلاق تحديث جديد أو ميزة تلبي طلبات المستخدمين حول العالم، كما يعمل واتساب دائماً على جعل استخدام التطبيق أكثر تميزاً وأكثر سهولة، وينافس واتساب التطبيقات الأخرى بالتحديثات التي يطلقها بشكل دائم.

ميزة WhatsApp الجدية والرائعة

ومؤخراً أصدر واتس آب تحديثاً ضخماً جديداً، وظهر هذا التحديث في أحدث إصدار تجريبي، وهذا التحديث يتمثل في معرفة وقت إرسال الملفات لجهات الإتصال، ومعرفة الوقت المتبقي حتى يتم إرسال الملف بشكل كامل، وذلك من خلال فقاعة تظهر للمستخدم عند إرسال الملفات، وهذه الفقاعة تمتلئ شيئاً فشيئاً كلما اقتربت عملية الإرسال من الإنتهاء.

كما أصدر WhatsApp أيضاً تحديثاً آخر رائعاً يتمثل في السماح لمستخدمي هواتف الأندرويد وهواتف آي أو إس بإرسال ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجا بايت، ولم تقتصر هذه الميزة على ذلك، بل إن التطبيق سيعمل على تقليل وقت إرسال الملفات، فلن تستغرق عملية إرسال ملف بحجم 2 جيجا سوى ثواني معدودة، كما سيتم إضافة هذه الميزة لجميع هواتف آيفون وهواتف أندرويد ومعهم تطبيق سطح المكتب.

و6 تحديثات ضخمة جديدة تتعلق بالرسائل الصوتية

وفي سياق متصل فقد أضاف واتس أب مؤخراً عدداً من التحديثات الرائعة والتي تتعلق بالرسائل الصوتية، كما يمكن لمتابعينا معرفة التحديثات الستة التي أطلقها واتساب من خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد