مسلسل ” سابع جار – الجزء الثاني ” مواعيد العرض والإعادة على قنوات cbc – فبراير 2018

بعد النجاح الكبير للمسلسل الإجتماعي الدرامي (سابع جار) مع الكثير من الجدل والانتقادات التي طالت المسلسل يعود بجزء ثان بدءاً من الأحد 4 فبراير 2018 على شاشات  قنوات سي بي سي CBC كعرض أول للجزء الثاني من المسلسل على قناتها العامة وقناتها الخاصة بالدراما.

كان الجزء الأول من المسلسل قد توقف عند الحلقة 47، لنتظر عشاق المسلسل ومتابعوه حلقات جديدة في جزءه الثاني الجديدة لمتابعة تطورات الاحداث الدرامية.

مواعيد مسلسل سابع جار – الجزء الثاني

المسلسل يعرض حصريا على قوات سي بي سي  بدءاً من الأحد 4-2-2018 م في المواعيد التالية بتوقيت القاهرة (+2 جرينتش) يومياً من السبت إلى الاربعاء  :

موعد مسلسل سابع جار 2 على قناة cbc

العرض الأول: 19:00 (السابعة  مساءاً ).

الإعادة الأولى: 5:00 (الخامسة فجراً ).

الإعادة الثانية: 10:00 (العاشرة صباحاً  ).

موعد مسلسل سابع جار 2 على قناة cbc دراما

العرض الأول: 22:00 (العاشرة  ليلاً  ).

الإعادة الأولى: 6:00 (السادسة  صباحاً ).

الإعادة الثانية: 15:00 (الثالثة بعد الظهر ).

أبطال وفريق عمل مسلسل سابع جار الجزء الثاني

المسلسل من بطولة الفنانين: دلال عبد العزيز – شيرين – هاني عادل – رحمة حسن – أسامة عباس – هيدي كرم – صفاء جلال – فدوى عابد – سارة عبد الرحمن – ميسون المصري – هديل حسن – أحمد الأزعر – دعاء حجازي – نيقولا معوض.

التأليف: هبه يسرى

الإخراج : أيتن أمين / نادين خان / هبة يسري.

ملخص قصة مسلسل سابع جار

المسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي داخل إحدى العمارات السكنية في مصر الجديدة، حيث يتم رصد الاحداث اليومية الحياتية لسكان العمارة من الطبقة المتوسطة من اسرار ومشكلات وعلاقات الحب والزواج  وما يدور خلف الابواب المغلقة، وهو عكس ما يظهرونه من سعادة بالغة أمام الاخرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد