مسلسلات رمضان 2020 على قناة سي بي سي

في أفل من شهر ويهل علينا شهر رمضان بنفحاته، ويستمر صانعي المسلسلات في التسابق لانهاء التصوير للحاق بموسو رمضان 2020، ووتستضيف قنوات سي بي سي عدد من المسلسلات حيث أعلنت عن بث حصري لمسلسل “فالنتينو”  الذي انتهى الفنان عاد أمام تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية، وكذلك مسلسل “الفتوه” بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر، ومن المقرر أعلانها خلال الفترة المقبل عن موعد عرض المسلسلات على موقع الرسمي.

إليكم قائمة بالمسلسلات المعروضه على شاشة قنوات سي بي سي في رمضان 2020

 

مسلسل”فرصة ثانية”

بطولة ياسمين صبرى دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى.

 

مسلسل ” تيمون وبومبا “

بطولة الفنان أحمد فهمى وأكرم حسنى، ويشاركهم في البطولة الفنانة ويزو ولطفى لبيب وعارفة عبد الرسول وبيومى فؤاد، تأليف أيمن وتاروإخراج أحمد الجندى وإنتاج سينرجى.

مسلسل “تيمون وبومبا” تدور أحداثه في حلقات منفصلة المتصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية.

 

 “مسلسل ” فالنتينو”

المسلسل من بطولة الزعيم ” عادل إمام، كان من المقرر أذاعة المسلسل في موسم رمضان 2019، وتم تأجيله لينافس في رمضان 2020، المسلسل من بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يناقش المسلسل مشكلات التعليم بشقيه الخاص والعام بقالب كوميدي اجتماعي خفيف.

 

 مسلسل ” الفتوة “

بطولة، ياسر جلال، مي عمر مع عدد من الممثلين الفنان أحمد صلاح، حسني  دياب، أحمد خليل  رياض الخولي.

” تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء،  الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ:هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد