ماذا يحدث عندما تقوم بحظر شخص ما على تطبيق تويتر

تويتر يعتبر واحداً من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعاً في العالم ويضم تويتر ملايين المستخدمين عليه من جميع أنحاء العالم، ولا يوفر لك التطبيق وصولاً فورياً إلى الأخبار المهمة فحسب بل يمكنك معرفة اتجاهات الرأي العام والتفاعل مع الآراء والمنشورات التي تعود للشخصيات العامة المشهورة، وذلك من خلال معرفة اسم المستخدم الخاص بهم وستكون محظوظاً إذا كنت أحد الشخصيات المهمة في تويتر وهناك الكثير من الأشخاص يعرفونك في تويتر ولديك الكثير من المتابعين الذين يتفاعلون ويهتمون بكل ما تنشره من منشورات على حسابك الرسمي في تويتر، ولكن قد يكون لهذا الأمر جانب سلبي لا تعرفه بعد، وهو أن أي شخص يعرف اسم المستخدم الخاص بك في تويتر بصرف النظر عما إذا كنت تتابعه أم لا يمكنه الاتصال بك بشكل مباشر، وهذا النوع من الاتصال قد يبدو مزعجاً للغاية في معظم الأحيان، بحيث تتمنى ألا يتكرر هذا النوع من الاتصال مرة أخرى، وكل ما ترغب به في هذه اللحظة هو وجود حل مناسب وتطبيقه في أقرب لحظة ممكنة لكي تتخلص من هذا الإزعاج.

الحل الوحيد والمناسب لكي تتخلص من إزعاج شخص ما لك على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر هو حظره بشكل نهائي، وبالطبع الجميع منا يعلم كيف يتم الحظر أو ما هو الحظر نفسه سواء على منصة تويتر أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى، ففي كل الأحوال يعتبر الحظر حل مناسب في بعض الأحيان وفي الواقع يعتبر الحل الأمثل للتخلص من أي إزعاج سواء على تويتر أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى مثل فيسبوك أو انستجرام، ولكن بعد القيام بحظر شخص ما على تويتر يجب عليك أن تعلم ماذا يحدث لهذا الشخص أو الأشياء التي تنجم عن حظر شخص ما على تويتر.

ماذا يحدث عندما تقوم بحظر شخص ما على تويتر

ببساطة عندما تحظر شخص ما على تويتر يجب أن تعلم أن هذا الشخص لن يتلقى أي إشعار بأنك قمت بحظره على تويتر، وهذا أمر جيد للغاية بحيث لا يعلم المستخدمين الآخرين بشأننا عندما نقوم بحظرهم، ولكن يجب عليك العلم أيضا أن حظر شخص ما يعني أنه لن يتمكن من رؤية ملفك الشخصي على تويتر، فعندما يقوم بالبحث عنك في مرة من المرات لن يتمكن من إيجاد ملفك الشخصي، ولسوء الحظ أنه عندما يقوم بالبحث عن ملفك الشخص والدخول عليه لن يتمكن من رؤية تغريداتك بعد الآن بل سيتم إبلاغه أيضا على شاشة البحث بأنه محظور، بالإضافة إلى إشعار يبلغه أنه لم يعد بإمكانه متابعة تغريداتك على تويتر ولن يتمكن من رؤيتها أيضا.

عندما تقوم بحظر شخصاً ما أيضا على تويتر فهذا الأمر سيمنعه من القيام بالعديد من النشاطات الأخرى المرتبطة معك، مثل أن هذا الشخص سيتوقف عن كونه متابعاً لك بشكل تلقائي عندما تقوم بحظره، وبالتالي فلن يظهر حسابه ضمن جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى.

من جانب آخر سيتم إزالتك أيضا من قائمة المتابعين لدى الشخص الآخر الذي قمت بحظره، كما أنه إذا كان هذا الشخص مدرجاً في إحدى القوائم الخاصة بك سيتم حذفه بشكل تلقائي أيضا.

يجب عليك العلم أيضا أنه إذا علم الشخص المحظور بأنه لم يعد متابعاً لك وقرر أن يتابعك مرة أخرى فلن يتمكن من إيجاد الملف الشخصي الخاص بك وستظهر له أنه تم حظره.

عندما يقوم الشخص الذي قمت بحظره بالإشارة إليك في منشور ما على تويتر فلن تتمكن من رؤية الإشارة إليك.

لن يتمكن الشخص الذي قمت بحظره أيضا من رؤية التغريدات الخاصة بك بشكل نهائي حتى إذا قام بالبحث عنها في محرك بحث تويتر الداخلي.

لن يتمكن المستخدم الذي قمت بحظره من وضع إشارة إليك في أي تغريدة يقوم بنشرها على تويتر فلن يظهر له حسابك.

في حالة قمت بإلغاء حظر شخص ما على تويتر وحاولت أن تتابعه مرة أخرى وبالتالي لم يقوم هو بحظرك فيمكنك إعادة متابعته بكل سهولة.

لن يتمكن الشخص الذي قمت بحظره على تويتر من التواصل معك بالبريد الإلكتروني أيضا على تويتر.

لتحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد اضغط على الرابط “هنا

لتحميل تطبيق تويتر من متجر آب ستور لهواتف الايفون اضغط على الرابط “هنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد