ماذا حدث لـ YouTube اليوم.. يوتيوب يصدر بياناً حول مشاكل الـ20 دقيقة

أصدر موقع يوتيوب بياناً اليوم حول العطل التي قابل آلاف المستخدمين، مما جعلهم لا يستطيعون الوصول إلى المنصة، بينما واجه البعض مشكلة من نوع آخر تتمثل في بطء الخدمات، ورصدت العديد من المواقع المتتبعة لأعطال خدمات الإنترنت عطل YouTube الذي وقع اليوم.

ماذا حدث لـ YouTube اليوم.. يوتيوب يصدر بياناً حول مشاكل الـ20 دقيقة

عطل يوتيوب اليوم ومشاكل الـ20 دقيقة

وذكر موقع داون ديتكتور أن أكثر من 19 ألف مستخدم أبلغ اليوم بوجود مشكلة في الوصول إلى منصة يوتيوب، وبطء في التحميل، وبعد الشكاوى الكثيرة قامت الصفحة الرسمية لـ YouTube بإصدار بيان رسمي حول ما حدث من مشاكل بالمنصة.

وقال يوتيوب في بيانه على صفحته الرسمية بتويتر، أنه كان يوجد مشكلة بالفعل ولم تستمر أكثر من 20 دقيقة فقط، وأن المشكلة كانت عبارة عن بطء في الخدمات على غير المعتاد، بينما واجه البعض مشكلة أخرى في الدخول ليوتيوب، وأضاف البيان أنه تم حل المشكلة ولم تستمر طويلاً.

وخلال الآونة الأخيرة كثرت أعطال منصات التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وكانت البداية قبل نحو شهرين مع واتساب وفيس بوك وإنستجرام، وبعدهم تعطل تيلجرام ثم جيميل ويوتيوب وبعض الخدمات التي تقدمها جوجل، لكن أغلب هذه الأعطال لم تستمر طويلا.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. مصطفى طاهر باعقيل ٠٠٩٦٦٥٣٢٤٩٤٠٢٣ يقول

    نخبركم ان العطل أحد الأسباب

    إنه شخص ما رفع مقطع فيديو فيلم حجم كبير جدًا جداً

    وقد أبلغت قبل كذا راجعوا شكوي

    مثلاً هو صاحب ملف كبير جداً جداً رفع اوكي… لكن المشكلة إنه مثلا الف شخص نزل )عمل داونلود لنفس الفيلم الكبير …. يبطئ السرفر لديكم…

    وإذا السرفر لديه بطء ..يكون سهل للمخترقين الهاكر
    للدخول على السرفر لديكم

    اعملوا حد عدد الأشخاص الذين ينزلون نفس المقطع الفيلم حجمه كبير جداا جدا … اعملوا خانة مثلا حجمه اكبر من ساعة فقط ٥٠ شخص حد تزيل

    ولكم جزيل الشكر

  2. غير معروف يقول

    رب اغفر