عاجل.. بدء مؤتمر أبل السنوى 2022 (بث مباشر) للإعلان عن أحدث إصدارات العملاق الأمريكى

انطلق مؤتمر أبل السنوى 2022، للإعلان عن أحدث إصدارات هواتف العملاق الأمريكى والساعات الذكية، تحت عنوان “أبعد بكثير” «Far Out».

ملحوظة: البث المباشر أسفل المقالة أو الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا نتمنى لقرائنا مشاهدة طيبة.

الإصدارات الجديدة بمؤتمر أبل 2022

وسيتم الكشف عن أبرز إصدارات هاتف أيفون 14 الجديد، وأيضا الجيل الجديد من ساعة أبل الذكية Series 8، مع استعراض نظام التشغيل الجديد المخصص لهواتف أيفون ios 16.

ومن المفترض أن تكشف أبل عن مميزات هاتف أيفون 14 الجديد، بشكل رسمي ليبدأ طرحه خلال المدّة القادمة من العام، بعد التسريبات التي شهدتها مواصفات ومميزات الهاتف منذ بداية العام.

مميزات أيفون 14 الجديد

ومن المقرر أن تكشف شركة أبل عن خاصية جديدة فريدة من نوعها، تتمتع بها هواتف أيفون 14 الجديدة وحدها دون أي هاتف أخر، حيث من شأنها توفير الخِدْمَات التكنولوجية في المناطق المنعدمة الإشارة لشبكات الهاتف النقال.

موعد مؤتمر أبل السنوى 2022

والمؤتمر السنوى لأبل هذا العام 2022، ينطلق اليوم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9 مساء بتوقيت أبو ظبي، والساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر لمؤتمر أبل 2022 من خلال موقعنا “نجوم مصرية”

يتم بث فعاليات المؤتمر عبر الموقع الرسمي لشركة أبل، وعبر القناة الرسمية لشركة أبل على يوتيوب، ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية“، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع أفضل إصدارات العملاق الأمريكى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد