لو طرودك أو خرجت من الجروب.. خاصية بـ واتساب تكشف السر

تواصل شركة واتساب WhatsApp العمل على تطوير ميزات أكثر للمجموعات هذا العام، ومن ضمن ذلك إطلاق خاصية جديدة للمحادثات الجماعية وهى زيادة الحد الأقصى للمشاركين إلى حوالي 512 مشاركا بالمجموعة الواحدة. وبحسب ما ذكره موقع “Wabetainfo” المعني بأخبار واتساب، فإن تطبيق WhatsApp قدم ميزة جديدة للمجموعات، ستسمح لجميع المشاركين في المجموعات رؤية كل الأعضاء السابقين الذين غادروا أو تمت إزالتهم من المجموعة في عضون 60 يوما.

ميزة جديدة لمستخدمي واتساب

  • حصل مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب على الهواتف التي تعمل بنظام iOS، على خيار ضمن معلومات المجموعات حيث يوفر الإصدار رقم 22.16.0.70 القدرة على عرض المشاركين السابقين داخل المجموعات، حتى وإن كانوا قد غادروا.
  • ويوفر واتساب هذه الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على iOS عبر TestFlight، ويأتي ذلك بعد أيام من اختبار الخاصية الجديدة على هواتف أندرويد.

  • وكما أوضحت لقطة الشاشة التي شاركها موقع “Wabetainfo” وجود خيار جديد في نهاية قائمة المشاركين في المجموعة يسمح لمستخدمي أجهزة آيفون معرفة الأشخاص الذين غادروا أو تمت إزالتهم في غضون 60 يوما. وكما ذكر الموقع أن هذا القسم سيكون مرئي لجميع المشاركين الذين قاموا بتمكين الميزة لحساباتهم وعدم اقتصارها على المشرفين فقط. وبالرغم من أن قائمة الأشخاص الذين غادروا أو تمت إزالتهم ستكون متاحة للرؤية بالنسبة لجميع الأعضاء ولكن لن تكون متاحة للرؤية داخل المحادثة نفسها للأعضاء، ولكن ستكون متاحة للمسؤولين فقط لأسباب إشرافيه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نريد خاصية لادمن الجروب التمكن من حذف رساىل الاخرين