لمعرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات

كيف تعرف موعد تجديد باقة اتصالات مكالمات؟ بعض الأشخاص المشتركين في شبكة اتصالات لا يعرفون ميعاد تجديد الباقة، إلى أن تنفذ الدقائق في الباقة وتخلو الدقائق من الهاتف المحمول، لهذا وفرت شبكة اتصالات خدمات لمعرفة الاستهلاك وموعد تجديد الباقة الشهرية، وهذه خدمة  مقدمة لكل عملاء باقات الاتصالات للمكالمات.

موعد تجديد الباقة باقة اتصالات مكالمات

يمكن للعميل متابعة استهلاكه لباقة اتصالات مكالمات، كما من الممكن معرفة موعد تجديد الباقة الشهرية من خلال الأرقام التالية:

#825* أو من خلال الاتصال على #604* وبعد الضغط على هذه الأرقام ستظهر لك فورا رسالة تفصيلية بقيمة استهلاكك للدقائق وموعد تجديد الباقة الشهرية، وفي حالة عدم تجديدها سيتم محاسبتك بسعر الدقيقة 19 قرش، و25قرش لكل ميجابايت في حالة استخدامها خارج نظام الباقة.

أنظمة جديدة تقدمها شبكة اتصالات لعملائها الكرام

نظام حكاية ميكس

يعد هذا النظام من أفضل أنظمة الباقات للمكالمات والأنترنت، حيث توفر لعملائها باقة بقيمة مرتفعة وبسعر منخفض نظرا للخدمة المميزة، ففي هذا النظام باقات الإنترنت منفصلة عن دقائق المكالمات بمعني أن الرصيد لن يقل مع استخدام الآنترنت، دقائق لكل الشبكات الأخرى، ولو نفذت الدقائق لن يوجد مشكلة مع نظام حكاية ممكن تتكلم خمس دقائق لكل دقيقة من الشبكة الأخرى، الدقائق والميجابايت المتبقية سوف يتم ترحيلها عند تجديد الباقة الشهرية، يمكنك التجديد في أي وقت من خلال خدمة التجديد المبكر عن طريق الاتصال على # 807*، ومن الممكن إضافة رقمك المفضل وإعطاءك 200: 800 دقيقة من خلال الرقم #626*، بالإضافة أنه من الممكن أن تزيد من باقات بإضافة كروت تبدأ من 10 جنية.

خطة أسعار أنظمة حكاية

حكاية ميكس    25 جنية   عدد الميكسات 500   للاشتراك والتحويل السريع # 25 * 689*

حكاية ميكس    35 جنية    عدد الميكسات 850   للاشتراك    والتحويل السريع #35* 689*

حكاية ميكس    50 جنية     عدد الميكسات 1400  للاشتراك والتحويل السريع #50 * 689*

حكاية ميكس    70 جنية      عدد الميكسات 2200      للاشتراك والتحويل السريع #70* 689*

حكاية ميكس   100 جنية      عدد الميكسات 3300  للاشتراك والتحويل السريع #100*689*

يمكنك الاستعلام على دليل  أكواد حكاية ميكس على الرقم #844*

أنظمة أهلا الأسبوعية

توفر شبكة اتصالات مع أنظمة أهلا الأسبوعية، ب10 جنيهات تقدر تتكلم بسعر الدقيقة طوال الأسبوع 3 قروش، وميجابايت ورسائل للاتصالات بأرخص سعر، للتحويل برسالة على 7772.

يمكنك الاشتراك في باقة الأسطورة، أول 3 أيام اشتراك مجانا، وبعد ذلك سوف يتم محاسبتك ب50 قرش يوميا، تابع معنا مزايا باقة الأسطورة:

الاستمتاع بكول تون خاصة بالنجم محمد رمضان

معرفة أخبار وصور وفيديوهات محمد رمضان

فرصة شهرية لمقابلة محمد رمضان

فرصة لحضور تصوير فيلم/ مسلسل للنجم محمد رمضان

للاشتراك اتصل على #34.

نظام حكاية للعيلة 65 جنبه

تتيح لك باقة حكاية للعيلة 1600 وحدة، يمكن استخدامها في المكالمات، أو ميجابايت، أو رسائل، للميجابات وخط اتصالات يخصم 1 وحدة، ولخطوط الشركات الأخرى يخصم 5 وحدات، بجانب إمكانية إضافة خط للباقة، لتقاسم الباقة معه ومكالمته مجانا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تجديد باقه حكايه ٤٩ قبل الميعاد ممكن اعرف الكود اللى بيدخل

  2. غير معروف يقول

    عايز كود الغاء خدمة اشتراك مدرج مصر

  3. غير معروف يقول

    كود تجديد باقه اتصالات 40