لمحبي وعشاق ألعاب الفيديو.. إليك أكثر 5 ألعاب شعبية في عام 2020 تعرف عليها وابدأ باستخدامها

مع حلول عام 2020 أصبح هناك الكثير من ألعاب الفيديو المميزة والتي جذبت إليها اللاعبين من كل الدول من أنحاء العالم، وإذا كنت من محبي ألعاب الفيديو سنقدم لك أفضل وأشهر خمسة ألعاب فيديو يمكنك لعبها عبر هاتفك الذكي أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

5- Ghost Of Tsushima

نظراً لأننا نتحدث عن ألعاب “PS4” الحصرية والألعاب الأكثر شعبية لعام 2020، فإن هذه اللعبة تستحق أن تكون ضمن قائمة الأفضل، حيث أن اللعبة مقرها اليابان خلال فترة الغزو المغولي، كما ان اللعبة تم تصنيفها من ألعاب الأكشن والمغامرات، وتتميز اللعبة بالرسومات الجميلة جداً بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بأسلوب لعب استثنائي، وكذلك تحتوي اللعبة على ترجمة إلى العربية للقوائم والحوار.

 

4- Minecraft

من المفاجئ أن تكون لعبة “Minecraft” التي تم إصدارها في عام 2011 واحدة من أكثر الألعاب شعبية لعام 2020، حيث أن اللعبة تتمتع بإمكانيات كبيرة لدرجة أن “Microsoft” قد جلبت اللعبة في عام 2014، ويبدو أن شركة التكنولوجيا العملاقة كانت على حق، حيث أنه بحلول شهر مايو 2020 أصبحت اللعبة تمتلك أكثر من 126 مليون لاعب، وهو رقم كبير للغاية نظراً لأن اللعبة ليست مجانية.

 

3- League Of Legends

تعتبر هذه اللعبة واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والتي لم تخيب آمال لاعبيها أبداً من حيث طريقة اللعب، وقد تم إصدار اللعبة متعددة اللاعبين مرة أخرى في عام 2009 وما زالت لا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى أن اللعبة ممتعة للغاية، حيث أن اللعبة مجانية تماماً لذلك من السهل على اللاعبين الجدد تجربة اللعبة دون خسارة أي شيء.

 

2- Animal Crossing: New Horizon

بمجرد أن نتحدث عن ألعاب الفيديو الشهير والتي يمكنك من خلالها بناء الأشياء لا يمكن أن ننسى لعبة “Animal Crossing: New Horizon”، حيث تمنحك هذه اللعبة الحرية الكاملة في بناء ما تريد كقروي تماماً، كما أن اللاعبين يتفاعلون مع بعضهم البعض لاكتشاف إبداعات البعض، ولكن خلاصة الحديث عن اللعبة يمكنك أن تعيش حياة خيالية وممتعة داخل اللعبة.

 

1- Call Of Duty: Warzone

بحلول عام 2020 أصبحت هذه اللعبة من أفضل وأشهر الألعاب حول العالم، حيث أن اللعبة مجانية تماماً من “Activision”، وقد ساعدها ذلك في جذب الملايين من اللاعبين من حول العالم، لذلك يجب عليك الدخول في المغامرة داخل اللعبة كما أنه من الصعب للغاية على اللاعبين تحقيق النصر وهزيمة اللاعبين الآخرين البالغ عددهم 149 لاعباً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد