لمحبي عملاق التواصل WhatsApp| ميزتان مخفيتان في واتساب يغفل عنهما الملايين لتذكر الأحباب بشكل دائم

إن تطبيق المراسلات الفورية واتساب يعد أحد أهم تطبيقات المراسلات الفورية للتواصل مع الأصدقاء والأحباب، وهو التطبيق الأول في العالم من حيث عدد المستخدمين الذين يتعدوا الـ2 مليار مستخدم حول العالم، وبالرغم من ذلك فإنه يوجد به مزايا كثيرة تكاد تكون مخفية عن البعض، أو يغفل عنها ملايين المستخدمين، بالرغم من أن هذه الميزات قديمة وليست حديثة.

لمحبي عملاق التواصل WhatsApp| ميزتان مخفيتان في واتساب يغفل عنهما الملايين لتذكر الأحباب بشكل دائم

ميزات واتساب المجهولة التي يغفل عنها البعض

فالميزتان موجودتان بالفعل في تطبيق WhatsApp منذ فترة، لكن قد لا يسمع بهما بعض المستخدمين، ويجب معرفتهما ومعرفة كل ما هو جديد بالتطبيق لكي تكون تجربة الإستخدام سهلة وبسيطة.

اقرأ معنا:

الميزة أو الخاصية الأولى هي إمكانية قيام المستخدم بوضع محادثة ما في أعلى محادثات الواتساب وذلك لتبقى بارزة بشكل مستمر، مما يجعلك تتذكر الأشخاص المحبوبين لديك بشكل مستمر، فكلما قمت بفتح واتساب تجد الرسالة أمامك ولا تذهب إلى الأسفل بسبب تلقي رسائل جديدة.

الخاصية الثانية والتي قد يجهلها البعض، هي قام المستخدم بوضع نجمة على رسالة ما لحفظ الرسائل المرغوبة بخانة تسمى “الرسائل ذات نجمة”، وبهذا يمكن للمسخدم الإحتفاظ بالرسائل الهامة أو الرسائل التي تحتوي على معلومات مهمة، وذلك لعدم فقدها بين الرسائل والبحث عنها في بعد ذلك عند الحاجة إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد