لمحبي ألعاب البناء.. إليك قائمة بأفضل ألعاب البناء لأجهزة الأندرويد 

قد تكون أحد أولئك الذين يحبون هذه الألعاب بسبب المهام والتحديات الرهيبة التي تحفز عقلك على التفكير بجدية أكبر. بعد كل هذه القوة العقلية في العمل، نكافئ في نهاية المهمة. كيف يمكن أن يكون مرضيا بالنسبة لنا؟

إذا كنت تبحث عن ألعاب بناء مثيرة جهاز الأندرويد Android الخاص بك، فإليك قائمة لن تخيب ظنك.

 

لعبة Town City- مدينة تاون – قرية بناء.

 

هذه اللعبة سوف تروق بالتأكيد لأولئك الذين مفتونون بالحياة الحضرية. يُسمح للاعبين بتأسيس مدينتهم الحديثة وجعلها تزدهر. هناك أكثر من 100 مبنى جميل يمكنك فتحه أثناء اللعب.

Town City مجاني لأي شخص لتنزيله على متجر Google Play ويوفر عمليات شراء داخل التطبيق.

 

لعبة “SimCity BuildIt”

إذا كنت تحب تحديًا حقيقيًا، فإن هذه اللعبة تسمح لك بالقتال مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. تحمل مسؤولية مواطنيك يجعلهم سعداء. شاهد كيف تزدهر مدينتك بمهارات البناء والإدارة الممتازة الخاصة بك.

“SimCity BuildIt” مجاني للتنزيل على متجر Google Play ويوفر عمليات شراء داخل التطبيق الاستمتاع بلعب أكثر إثارة.

 

لعبة “ماين كرافت”.

بالملل من المباني التي توفرها آخر مباراتين للبناء، تتيح لك هذه اللعبة البدء من الصفر. كل ما عليك فعله هو البحث عن الموارد حول البيئة الخاصة بك لبناء منزل أحلامك. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه إبداعك الحقيقي.

 

يُسمح للاعبين باستخدام موارد غير محدودة حولهم لصنع الأسلحة والأسلحة من أجل الحماية. ليس هذا فقط، ولكن يمكنك أيضًا اللعب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر النظام الأساسي من خلال خادمك الخاص واستكشاف عوالم أخرى.

إلا أن اللعبة ليست مجانية، لذلك عليك شرائها من متجر Google Play. كما يوفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق لأولئك الذين يرغبون في الحصول على التجربة الكاملة.

 

لعبة سكان المدينة.

هل تريد الشعور بأوقات العصور الوسطى؟ تعطيك هذه اللعبة كل ما تحتاجه. هنا يمكنك أن تعرف ما هو شعور العودة في الوقت المناسب وإدارة مدينة بالموارد المحلية.

تحتوي هذه اللعبة على رسومات جميلة ستستمتع بها بالتأكيد أثناء اللعب. السكان لطيفون مع روتينهم اليومي. يمكنك إدارة اقتصاد المدينة وإنشاء مباني الإنتاج التي توفر الموارد لإنشاء المباني المعقدة الأخرى.

 

 

الشيء الذي ستحبه في هذه اللعبة هو تأثيرات الطقس. سوف تستمتع باللعب في الشتاء والصيف مما يجعل هذه اللعبة تبدو وكأنها واقع حقيقي. يتعين على اللاعب حل بعض التحديات والتعامل مع الكوارث المدمرة مثل الحرائق والمرض والجفاف.

Townsmen مجانية للتنزيل على متجر Google Play مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد