للشباب والمراهقين..أفضل ألعاب بلايستيشن 5 لعام 2022

إن كنت من اللاعبين محبي سوني بلايستيشن playstation وخاصة آخر إصدار له playstation 5، فإنك في المكان الصحيح. حيث إننا سوف نوضح في السطور الآتية أفضل ألعاب playstation 5، والتي توفر أكبر استغلال لإمكانيات ومميزات الجهاز. ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم إطلاق المزيد من الألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 مثل لعبة uncharted 4 المتوقع إصدار نسخة البلايستيشن 5 الخاصة بها قريبا.

قائمة أفضل ألعاب بلايستيشن 5 لعام 2022

لعبة Astro’s playroom

من مميزات هذه اللعبة أنها تأتي مجانًا مع الجهاز. وتأتي اللعبة المميزة برسومات ثلاثية الأبعاد متقنة ولكن في الواقع تمثل هذه اللعبة الاستغلال الأمثل لإمكانيات بلايستيشن 5 من خلال استغلال كافة مؤثرات يد التحكم الخاصة بالجهاز Dualscence مثل الاهتزازات وردود الفعل اللمسية haptic feedback.

لعبة Demon’s soul

تم إصدار النسخة الأولى لهذه اللعبة عام 2009 لبلايستيشن 3، ولكن قد تم تطويرها وإصدار نسخة حديثة منها تتواكب مع جهاز بلايستيشن 5، فتأتي النسخة الجديدة بإمكانية تحديد مستوى الصعوبة، وجمع الأرواح للترقي بالمستويات وخريطة جديدة لاستكشافها.

لعبة God of War

اللعبة الغنية عن التعريف تم إطلاق إصدار منها الآن بتحسن في الأداء لبلايستيشن 5 كما تأتي بدقة 4k لمشتركي البلايستيشن بلس.

kena: bridge of spirits

هذه اللعبة عبارة عن مغامرة بطلتها Kena التي تأتي لمساعدة أهل قرية محاصرة بمساعدة من بعض الأرواح.

لعبة Marvel’s Spider Man

أنتجت شركة إنسومنياج اللعبة الرائعة Marvel’s Spider Man بعد حوالي 15 سنة من تصنيف لعبة spider Man2 كأفضل لعبة لspider man، التي ستعيش فيها مغامرة متنقلا بخيوط spider man بين شوارع مدينة نيويورك.

Resident evil village

تعد هذه اللعبة من ألعاب الرعب الرائدة حيث تأتي في جزئها الأخير بتقديم جديد للوحوش والزومبيز والرعب الممزوج بالألغاز التي يتوجب عليك حلها لتتقدم في مجريات اللعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    حلو وووووو ماره