لتحسين تجربة المستخدمين.. “واتس آب” يختبر ميزة جديدة لإخفاء رقم الهاتف

يقوم تطبيق “واتس آب” بالعمل على تطوير مميزات جديدة وعمل تحديثات دائمة، من أجل جذب المزيد من العملاء الجدد للتطبيق، وذلك في ظل منافسات قوية وشرسة بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية حول العالم، وقام تطبيق “واتس آب” بطرح إصدار تجريبي لتطبيق واتس آب المخصص لنظام أندرويد خلال الساعات الماضية برقم 2.22.19.19 من أجل تطوير وتحسين الخدمة.

إخفاء رقم الهاتف لزيادة الخصوصية

تقدم الميزة الجديدة إخفاء رقم الهاتف الخاص بك، وذلك من أجل منع الأنشطة التجارية من الاطلاع على رقم العميل في حالة الإعلانات، وتعمل الميزة الجديدة عن طريق تقديم خيار الكشف عن رقم الهاتف الخاص بهم بشكل يدوي، وذلك عند التحدث مع شركة معينة لا تمتلك رقم الهاتف مسبقاً.

وأضاف واتس آب أنه سيكون لدى المستخدمين القدرة على معرفة ما إذا كان النشاط التجاري يمكنه الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بهم.

تتوفر الميزة الجديدة في النسخة التجريبية في “WhatsApp Beta” برقم إصدار 2.22.19.19، ومن المتوقع أن تظل هذه الميزة قيد التطوير خلال الفترة القادمة، حتى يتم توفيرها في الإصدار الثابت من التطبيق وتكون الميزة متاحة لجميع المستخدمين.

قد يهمك أيضا:

مميزات أخرى جديدة

يعمل تطبيق واتس آب على أداة جديدة تسمى WhatsApp Surveys، والتي يمكن استخدامها لجمع التعليقات بشكل آمن حول الميزات والمنتجات الجديدة، من أجل تجنب سوء الفهم خلال الفترة القادمة، وسوف يقوم التطبيق بتوضيح الغرض أكثر خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد