كيف تقوم بتغيير شكل أيقونات التطبيقات والبرامج على الآيفون “iOS 14”

يريد الكثير من الناس بالطبع التمتع بأعلى درجة من درجات الخصوصية عند استخدام هواتفهم الذكية لمختلف الأغراض، ولأن الخصوصية باتت سلعة غالية وعالية الحساسية هذه الأيام أيقن العديد من الناس أهميتها وضرورة انشاء وإطلاق تطبيقات وأدوات أونلاين على الإنترنت تتيح للمستخدمين إمكانية حماية خصوصيتهم.

قد يحتوي هاتفك الذي تستخدمه مثلاً على تطبيق أو برنامج مثبت يحتوي معلومات حساسة أو صوراً قد لا تريد لأحد رؤيتها والاطلاع عليها، ولمثل هذه المشكلة يجب عليك تغيير أيقونة التطبيق الذي تستخدمه حتى لا يفكر أحد بالمساس به، وقد تلجأ لاستخدام هذه الحيلة لأسباب أٌخرى مثل كونك قد مللت من شكل أيقونات التطبيق السخيفة أو مثلاً بسبب أن الشركة المطورة لهاتفك لم تعد ترسل تحديثات لواجهة المستخدم والتي يمكنك بها تغيير شكل أيقونات برامج وتطبيقات هاتفك.

ولتغيير شكل ايقونة هاتفك عليك مراجعة تطبيق ScreenKit للآيفون، وللأسف فإن هذا التطبيق لا يعمل إلا لهواتف آيفون وفقط وتحديداً تلك التي تعمل بإصدار IOS 14 فقط.

ويوفر تطبيق ScreenKit العديد من المميزات لمستخدميه منها أنه يوفر لك كمستخدم أكثر من 5000 شكل لمختلف أيقونات تطبيقات وبرامج هاتفك بدون التأثير على كفاءتها أو على الطريقة التي تعمل بها.

ويستخدم الكثير من الناس هذا التطبيق نظراً لأنه سهل الاستخدام ويشعرك دائماً بأن هناك جديداً في هاتفك وفي شكله.

  • مميزات تطبيق ScreenKit:

يتمتع تطبيق ScreenKit بالعديد من المميزات أبرزها الآتي:

  1. التطبيق مجاني.
  2. سهل الاستخدام.
  3. يتمتع بتقييم عالي على متجر آبل للتطبيقات، وتقييم التطبيق في الموقع هو 4.0 استناداً لأكثر من 17 ألف تقييم شخصي.
  • عيوب تطبيق ScreenKit:
  1. التطبيق غير متوفر باللغة العربية، واللغتين الوحيدتين الموجودتان في التطبيق هما الإنجليزية والروسية.
  2. يتضمن التطبيق العديد من الإعلانات.
  3. حجم التطبيق كبير جداً، ويصل حجم التطبيق لأجهزة الآيفون لحوالي 256 ميجابايت.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا لأجهزة الآيفون، وكما ذكرنا سابقاً فإن التطبيق لا يتوفر على أجهزة أندرويد ولكن يوجد بالطبع تطبيقات بديلة له في متجر جوجل بلاي، واما عن كيفية استعمال التطبيق فلن تواجه أي صعوبة فيها لأن التطبيق سهل الاستخدام وغير معقد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد