كيف تقوم باختيار منتخب وطني لخوض تحدي يورو 2021 في لعبة بيس موبايل 21 بعد التحديث الأخير

أضافت شركة كونامي اليابانية مطورة لعبة بيس 2021 الأشهر في العالم في مجال ألعاب الفيديو المختصة بكرة القدم تحديث يورو 2021 المنتظر للمرة الثانية منذ العام الماضي وذلك بسبب تأجيل البطولة الأوروبية نظراً لتفشي فيروس كورونا.

وتقام بطولة أٌمم أوروبا المعروفة باسم “يورو 2021” هذا العام وتنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 11 يونيو 2021، وكالعادة فإن شركة كونامي تحرص دائماً على احتكار حقوق بطولة كأس الأمم الأوربية التي تقام مرة كل أربع سنوات بدليل أنها تمتلك حقوق قرابة 50 منتخباً اوروبياً مما يعني أنك إذا اردت استخدام أي منتخب أوروبي لتلعب به تحديات لعبة بيس 2021 فيما يخص مسابقة اليورو فإنك لن تواجه صعوبة في ايجاده.

وفي هذا المقال سنشرح لك طريقة تحويل الفريق الذي تلعب به مبارياتك لمنتخب وطني يمكنك فيه استخدام جميع اللاعبين الذين تريدهم.

  • طريقة اختيار منتخب وطني للعب مباريات يورو 2021:

  1. قم بفتح اللعبة وتوجه لقائمة Exrtas الموجودة في آخر الصف على جهة اليمين.
  2. اختر قائمة User information من خانة Exrtas.
  3. اختر user profile.
  4. قم باختيار Base team من ذات القائمة.

تنقل بين الخيارات الموجودة في القائمة وستجد أن هناك الكثير من الفرق التي يمكنك الاختيار من بينها وهي مقسمة بحسب الدوريات التي تلعب فيها، تخط الدوريات وستجد خيارات المنتخبات الوطنية في مكان ما إما في أعلى أو أسفل القائمة وهي مرتبطة ببعضها بحسب القارة، منتخب مصر مثلاً موجود ضمن قائمة المنتخبات الأفريقية والبرتغال ضمن منتخبات أوروبا وهكذا.

اختر المنتخب الذي تريد ويمكنك إعادة تسميته من خيار Team name الموجود أسفل خيار Base team وذلك لأن المنتخب الذي اخترت سيأتي مصحوباً باسم الفريق الأول الذي كنت تلعب به.

بهذه الطريقة ستتمكن من تغيير فريقك الذي تلعب به لأي منتخب وطني أو أي فريق آخر يلعب في أي دوري، فقط قم باتباع الخطوات أعلاه وإذا لم تجد المنتخب الذي تريده فهذا يعني أن التحديث الآخر لم يصلك بعد، لا تقلق وانتظر حتى يصلك اشعار بأن التحديث الجديد من لعبة بيس 2021 الذي يضم جميع المنتخبات الأوروبية قد وصلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد