كيف تقوم بإخفاء صور البروفايل القديمة الموجودة على حسابك الشخصي في تطبيق تيليجرام

يمكن لصورة الملف الشخصي على تطبيق تيليجرام المخصص للتواصل الاجتماعي أن تكشف بسهولة عن هويتك الحقيقة، إذا كنت من محبي التخفي على مواقع التواصل الاجتماعي فخذ حذرك من صور الملف الشخصي القديمة على تطبيق تيليجرام.

ولأن وتطبيق تيليجرام يعد واحداً من بين أكثر التطبيقات أماناً وسرية فإن الكثير من مستخدميه يتجهون دائماً لحذف وإخفاء كافة المعلومات التي قد تدل على هويتهم الحقيقية، وهذه المعلومات قد تتضمن الصور واسم المستخدم وأيضاً رقم الهاتف، ولعل صورة الملف الشخصي هي أقصر الطرق للوصول إليك لذلك كن حريصاً على اخفائها إذا كنت مهتماً بخصوصيتك على تطبيق تيليجرام.

  • طريقة إخفاء صور الملف الشخصي القديمة للأندرويد:

من المعروف أنه عندما تغير صورة الملف لشخصي فإن الصورة تظهر في ملفك كمنشور أو ما شابه للآخرين، ويحدث ذلك في كل مرة تقووم فيها بتغيير صورتك، ولا يمكن إخفاء هذه الصور التي قد يزيد عددها عن صورة واحدة بدون حذفها، وباتباع الخطوات الواردة ادناه ستتمكن من حذفها بسهولة.

  1. قم بفتح تطبيق تيليجرام من هاتفك الأندرويد.
  2. افتح القائمة الموجودة في أعلى يسار الشاشة، اضغط على الخطوط الأفقية الثلاث لفتحها.
  3. جد صورتك التي تريد حذفها من ملفك الشخصي.
  4. اضغط على النقاط الافقية الموجودة في أعلى يمين الصورة وقم بحف الصورة.
  5. قم بفعل ذلك مع جميع الصور الموجودة في ملفك الشخصي لأن تلك هي الطريقة الوحيد لإخفائها من ملفك الشخصي.

ويذكر أن تطبيق تيليجرام لا يتيح القيام بإخفاء الصور من دون حذفها نهائياً، وهذه الطريقة تعمل على أنظمة تشغيل أندرويد بمختلف اصداراتها الحديثة والقديمة.

صورة بروفايل في تيليجرام
صورة بروفايل في تيليجرام

يمكنك أيضاً القيام بحذف الصورة الشخصية الموجودة في التطبيق نهائياً باتباع نفس الخطوات السابق ذكرها في المقال، قم بفتح الصورة الشخصية من التطبيق وافتح القائمة المدرجة مع الصورة والتي تتمثل في النقاط الثلاث الرأسية الموجودة في أعلى يمين الصورة واختر حذف الصورة، وبذلك تكون قد نجحت في التخفي نهائياً ولن يتمكن أي أحد من معرفة هويتك على تطبيق تيليجرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد