كيف تصلح جميع مشكلات بطارية اللاب من نفاذ البطارية بشكل سريع ومعالجة البطارية التالفة واستخدامه من جديد

الكثير منا يمتلك الكمبيوتر الخاص بك وهو “اللاب توب ” فالكثير من يمتلك اللاب توب يعاني من مشاكل متعددة أحيانا تكون أخطاء تقنية مثل البرمجة الخاص باللاب وهناك مشاكل أخرى خاص بمتعلقات الخاص باللاب توب وسوف نناقش اهم الآن والتي يعاني من الكثير والكثير أن لم يكن الجميع.

 

سوف نتحدث اليوم عن مشاكل بطارية اللاب توب وحله خطوة بخطوة ولكن سوف يسألني الكثير هناك مشاكل كثيرة جداً ما هي بالتحديد اهم التي سوف نتحدث عنه الآن؟وهي معالجة نفاذ البطارية في وقت سريع جداً يمكن أن يكون في بعض الأوقات مدة شحن البطارية أطول من مدة استخدماه وسوف نبين لكم طريقة معالجة والاستفادة من بطارية اللاب التالفة فأذأ كانت البطارية ألتألقه ما زالت موجود عندك أخرجه الآن وأصلحه بالخطوات القادمة.

 

معالجة مشكلة نفاذ البطارية بشكل رهيب.

تقريبا عمر بطارية اللاب هي من سنة إلى ثلاثة سنوات وهو قد يزيد أو ينقص حسب استهلاك المستخدم لذلك إذا كنت تريد الحفاظ عليه يجب عليك إخراج البطارية اللاب بعد استخدامه مباشرة هناك من يقول لي أنا أجد صعوبة في إزالته من اللاب؟ الطريقة هذه ليست للجميع ولكن لمن يكون اللاب الخاص به سهل البطارية إزالته

تفادي ارتفاع درجات الحرارة للاب توب

نعم يجب عليك تفادي درجات الحرارة حفاظ على اللاب والاهم البطارية ولكن كيف؟ من خلال شراء مروحة خاصة للاب.

لا تزيد درجة سطوع شاشة اللاب توب.

نعم لا تزيد من درجة سطوع اللاب توب فبزيد الإضاءة يزيد من معدل استهلاك البطارية.

لا تزيد الضغط على اللاب.

نعم فأذأ كنت تجلس وتتصفح الإنترنت مثلا ليس هناك داعي إلى ترك “يو اس بي” ملعقة في الكمبيوتر أو برنامج قيد التشغيل أو فيديو وانت لست تستخدمه.

 

والآن سوف نقدم لكم كيف تصلح بطاريتك ألتألفه أخرجه الآن وأصلحه.

قم بوضعه في كيس بلاستيك محكم ثم ضعه في الفر يزر ثم بعد ذلك أخرجه من الكيس البلاستيكي المحكم لنتركه في درجة حرارة عادية يكتفي بدرجة حرارة الغرفة ثم بعض ذلك قم بوضع بعد تجفيفه طبعا من اثر الفريزر باللاب توب واشحنه ثم استخدمه استخدام عادي في اللاب ثم نقوم بعمل الشحن ثم التفريغ أكثر من مرة وبهذه الطريقة سوف تكون على أهبه الرجوع كبطارية للاب بعد أن كانت تالفة هي لن تكون على سابق عهده ولكن سوف تقضي الحالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد