كيف تتخطى مكالمات تطبيق زووم الطويلة والمملة بذكاء وبدون حرج، أداة جديدة على الانترنت تمكنك من القيام بذلك في ثوان

مع فرض السلطات لإجراءات الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي في جميع أنحاء العالم بات من المحتوم أن يتواصل الناس مع بعضهم فيما يخص شؤون العمل والعائلة بطريقة تضمن تباعدهم اجتماعيا وذلك منعاً لتفشي فيروس كورونا بينهم، ويستخدم الكثير من الناس بعض التطبيقات والبرامج الشهيرة للتواصل الاجتماعي عبر تقنية الفيديو مثل برنامجي زوم وGoogle Meet المخصصين للتواصل الاجتماعي.

وفي بعض الأحيان يجد الكثير منا نفسه مجبراً على حضور اجتماع افتراضي غير ضروري على منصة زووم، ولكن مسألة الخروج من الاجتماع لن تتم إلا بعد أن يحظى الشخص ببعض الإحراج من أعضاء الاجتماع بسبب طلبه مغادرة الاجتماع لأسباب معينة، ولتوفر على نفسك عناء هذا الطلب يمكنك استخدام هذه الإضافة “Zoom Escaper” التي يمكن استخدامها مع تطبيق زوم، وتوفر هذه الإضافة لصاحبها تأثيرات صوتية توحي بوجود ضوضاء في المكان.

  • طريقة تثبيت إضافة “Zoom Escaper”:

  1. توجه لهذا الموقع Zoom Escaper.
  2. اضغط على خيار “Enable microphone” وستجده في منتصف الصفحة.
  3. توجه بعد ذلك لهذا الموقع وقم بتحميل إضافة “VB Audio” والتي تتوفر لنظام تشغيل الويندوز والماك بشكلين منفصلين “حجمها حوالي 2.5 ميجابايت”.
  4. توجه بعد ذلك لصفحة موقع Zoom Escaper وقم بتحديث الصفحة واضغط عل زر ابدأ بعد التحديث وبعدها يمكنك الاختيار من بين عدد من التأثيرات الصوتية التي يضيفها لك الموقع أثناء حضورك لأي اجتماع على زووم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد