كيفية فتح حسابين سناب بنفس الرقم

هل يمكن فتح حسابين سناب بنفس الرقم؟ باتباع بعض الخطوات البسيطة، أو بواسطة برامج مساعدة؟، هذا هو موضوع مقالنا اليوم، ويتيح تطبيق سناب شات إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء، باستخدام الفلاتر المتنوعة والمميزة.

سناب شات

سناب شات

كيفية فتح حسابين سناب بنفس الرقم

يمكنك فتح حسابين سناب على نفس الهاتف، من خلال استخدام برنامج Parallel Space، والذي يمكن تنزيله من متجر هاتفك بسهولة، وهو أحد التطبيقات المختصة بأداء وظيفة استنساخ أي تطبيق على هاتفك، وسيكون قادرًا على تشغيل عدة حسابات على نفس الجهاز المحمول بفضل قدرة Parallel Space على نسخ نُسخ عديدة من أي تطبيق موجود على الهاتف، ويمكنك استخدامه عن طريق هذه الخطوات:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Parallel Space من متجر التطبيقات بجهازك.
  • الخطوة 2: افتح التطبيق على هاتفك، ثم انقر فوق علامة الجمع (+).
  • الخطوة 3: سيعرض أيقونات للعديد من الحسابات، مثل Snapchat وFacebook وWhatsApp وInstagram، التي تريد نسخها.
  • الخطوة 4: انقر فوق Snapchat لتحديده.
  • الخطوة 5: بمجرد اختيار Snapchat، يجب أن تنقر مع الاستمرار فوق أيقونة سناب شات، لإنشاء مفتاح اختصار لحساب Snapchat الثاني على هاتفك.
سناب شات
سناب شات

فتح حساب ثاني من سناب شات بنفس الرقم

يمكنك فتح حساب سناب شات ثاني ببيانات دخول مختلفة، حيث يتيح سناب شات استخدام رقم ثاني لفتح حساب سناب آخر، بمعنى يمكنك استخدام رقم هاتف لكل حساب، وذلك من أجل الحفاظ على الخصوصية، وعند استعمال نفس رقم الهاتف لحساب سناب سيتم إرسال رسالة تفيد بأن رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مستخدم لحساب آخر نشط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد