كيفية رشق لايكات انستا [5000 لايك كل ساعة]

هناك طرق تمكنك من زيادة لايكات انستقرام حتى 5000 لايك خلال يوم واحد، وهذه الطرق ليست بالأمر الصعب، فيمكن لأي شخص يمتلك هاتف أو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، أن يقوم بالحصول على لايكات انستا.

كيفية زيادة لايكات انستقرام

كيفية زيادة لايكات انستقرام

 

كيفية رشق لايكات انستا مجانا؟

لتتمكن من رشق لايكات انستا لمنشورات خاصتك، يمكن أن يتم ذلك عبر الاهتمام الشديد بحسابك، وكتابة وصف جيد للمنشور، وهذه الأمور كلنا نعلمها.

لكن الطريقة الأخرى لزيادة أو رشق لايكات انستا، هي تتم من خلال مواقع وبرامج مختصة في ذلك. مع العلم أن اللايكات قد تكون من خلال بوتات أو مستخدمين غير نشطين.

ففي كل الحالات ما يهمنا الآن هو زيادة اللايكات في انستقرام، لأنها لا تظهر للزائرين وكأنها وهمية، بخلاف رشق متابعين انستا، والذي يظهر للمستخدمين بشكل كبير أنه وهمي في حال إن كانت المتابعين غير متفاعلين.

ننتقل الآن إلى شرح مواقع وتطبيقات تزويد لايكات انستا، وكيفية العمل على كل منها.

ملحوظة: لن أعرض لك هنا مواقع رشق لايكات انستا، أو حتى برامج تزويد لايكات انستا، بل سأشرح لك كيف تحصل على عدد كبير جدًا من الإعجابات likes على الانستقرام منهم. حيث قمنا بعمل مواضيع أخرى متوفر فيها المواقع لتزويد لايكات.

 

موقع شراء لايكات انستقرام

قبل البدء في عرض طرق رشق لايكات انستا مجانا، عليك أن تعرف أن هناك مواقع تقدم خدمة بيع لايكات انستا بسعر رخيص للغاية، وذلك إن كنت تريد الحصول على اللايكات بدون مجهود وبدون تضييع وقتك، ومن أبرز وأرخص المواقع هو موقع فلورز شيب سعر 1000 لايك انستا 0.05$ وهذا يعتبر أرخص سعر على الإطلاق.

مواقع رشق لايكات انستا

المواقع لزيادة اللايكات في انستقرام، هي أسهل طريقة من طرق الحصول على المزيد من لايكات للصور. تنقسم المواقع لنوعين، ولا يختلفان كثيرًا.

  • النوع الأول: هو مواقع شراء لايكات انستقرام، ولكن تقدم باقة لايكات مجانية لتجربة خدمتهم، على سبيل المثال، موقع poprey هو موقع زيادة لايكات انستقرام ومتابعين. ويعطي لأي شخص باقة حوالي 50 لايك مجانا كتجربة، وان أعجبتك تشتري لايكات. فبالتالي أنت لا تكتفي بموقع واحد من هذا النوع، بل ستقوم باستخدام أكثر من موقع وأخذ منه الباقة المجانية من اللايكات والاستفادة منها. علما بأن يوجد بعض مواقع من هذا النوع، تعطيك باقة مجانية كل 10 دقائق أو كل ساعة.
  • النوع الثاني: مواقع تبادل زيادة لايكات انستا بين المستخدمين، وهي مواقع تعمل بنظام تجميع نقاط وتحويلها باعجابات انستقرام. مثلًا، إذا قمت بالضغط على تابع حساب انستقرام داخل أحد المواقع هذه، سوف تحصل على نقاط. وتستبدل النقاط مقابل رشق لايكات انستقرام. حيث تستطيع الحصول على النقاط بدون متابعة أي حساب، وذلك عن طريق شراء نقاط من الموقع.

 

برامج رشق لايكات انستا

برامج رشق لايكات انستا لا تختلف كثيرًا عن المواقع، ولكنها تبدو أسهل وأفضل نوعًا ما. في البداية يجب أن تعلم أن برامج زيادة لايكات انستا تشبه طريقة عمل مواقع تزويد لايكات.

في برنامج زيادة لايكات انستقرام، تجد إمكانية كسب النقاط بدون مجهودن وهذا عبر أن تقوم بتفعيل ميزة التجميع التلقائي للنقاط. وهذه الميزة المتقدمة، توفر عليك النقر على إعجاب لمنشور أو خلافه. فإن البرنامج يقوم بذلك تلقائيًا.

بالتالي يمكن أن تحصل على 1000 نقطة خلال ساعة واحدة أو أقل، وذلك بفضل خاصة الجمع التلقائية.

أيضًا في البرامج، هناك إمكانية لشراء النقاط لتوفير وقتك، أو للسرعة، والأفضل من كل ذلك، أن في تطبيقات رشق لايكات انستقرام، يمكنك تجميع نقاط وانت تتصفح تطبيقات أخرى، غير تطبيق زيادة اللايكات الذي تعمل عليه.

 

وفي النهاية لا تنس مشاهدة المواضيع السابقة التي قمنا بتوفيرها لكم عبر موقعنا، حول كيفية زيادة لايكات انستقرام أو المتابعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. 147f.c يقول

    اتمنى انت تنجح معي العملية الرشق