كيفية تحميل عدسات سناب شات للأندرويد وخطوات التحديث

يسعى عشاق سناب شات 2020 إلى تحديث عدساته الجديد لنظام الآندرويد. والخطوات المطلوب عليهم فعلها هي التحديث لأنه يعطيك الفرصة للحصول على المزيد من مميزات التطبيق، ويشمل هذا العدسات الجديدة التي تستخدم في عملية تكبير العمر وتصغيره، وفي المقال التالي سنتحدث عن كيفية التحديث خطوة خطوة فتابعونا.

كيفية تحميل عدسات سناب شات للأندرويد وخطوات التحديث

تحديث سناب شات 2020 لنظام أندرويد

أولًا – ينبغي عليك أن تقوم بعمل تحديث لتطبيق سناب شات لعام 2020 لأجهزة المحمول الذكي أو الجوالات الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 أو الإصدارات الأعلى والتي يوجد بها خاصية العدسات أي أنك بكل سهولة يمكنك أن تقوم بعمل تحميل عدسات سناب شات للاندرويد من خلال هذه الطريقة مجانًا، وهي أيضًا تتناسب مع نظام أندرويد 5.0 لولي بوب أو الآنظمة الأحدث منه، لأنك لن تستطيع استخدام خاصية عدسات سناب شات إلا من خلال تحديث سناب شات بالطريقة التالية:

الطريقة الأولى لعمل تحديث سناب شات 2020 للوصول إلى عدسات التكبير والتصغير:

( 1) عليك أن تقوم بفتح تطبيق الإعدادات الخاص بالجوال الخاص بك وهي تعتمد على تحديث الجهاز بالكامل.
(2) بعد ذلك عليك أن تضغط على الخيار المكتوب عليه حول الهاتف أو يمكنك استخدام خيار (حول الجهاز).
(3) عليك أن تذهب إلى إصدار أندرويد.
(4) يمكن أن تظهر بعد امشاكل في أجهزة المحمول التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 أو أحدث لذلك لابد من انتظار سناب شات ليقوم بتحديث جديد لتلك الأجهزة التي لا تعمل عليها حتى الآن أو يمكنك أن تقوم بتجربة تعديل إكسبوزد فريمورك لو أن جهازك أندرويد ومكسور عليه الحماية لكي تمتلك أعلى حق لوصول الرووت.

الطريقة الثانية من أجل تحديث سناب شات الجديد

أولًا – افتح متجر جوجل للتطبيقات من أجل تحديث سناب شات، وذلك من خلال المتجر أو قائمة التطبيقات أو على شاشة الهاتف الرئيسية.

ثانيًا – افتح القائمة المكتوب عليها ثلاثة سطور فوق بعضها البعض، واختر التطبيقات، وهذا سيؤدي إلى فتح القائمة الخاصة بالتطبيقات المثبتة على جهازك.

ثالثًا – ابحث عن تطبيق سناب شات في القائمة وبعد ذلك ستجد إذا ما كان هناك تحديث متاح لتطبيق سناب شات في هاتفك المحمول أو لا وهو موجود في التحديثات المتاحة وسيظهر في أسفل الجهة اليمنى من شاشة التطبيق.

رابعًا – اضغط تحديث Update وسترى الزر في صفحة التطبيق على اليمين.

خامسًا – قم بتفعيل الميزات الاضافية من خلال الضغط على أيقونة سناب شات الموجودة أعلى شاشة الكاميرا، وفتح صفحة الملف الشخص الخاص بك على سناب شات، ثم النقر على زر الترس الموجود (الاعدادات) أعلى اليمين من الشاشة، واضغط على خيار الإدارة Manage في قسم الخدمات الإضافية Additional Service وعليك أن تقوم بتفعيل الخانات التي أمامك مثل ضوء فلاش أمامي وجود تعبيرية للأصدقاء.

سادسًا – يمكنك استخدام عدسات سناب شات أندرويد الجديدة من خلال استخدام تأثيرات العدسات الخاصة عن طريق النقر بصورة مستمرة على وجهك قبل التقاط لقطة سناب شات لو كان جهازك يدعم تحديث سناب شات 2020 من خلال الصورة أدناه.

سابعًا- يمكنك الانضمام للاصدار التجريبي من تطبيق سناب شات: فهي تمتلك تطبيقًا تجريبيصا لتشغله على أندرويد وله العديد من الفوائد يجعلك تصل إلى خصائص سناب شات الجديدة رغم أن التطبيق وارد أن يكون غير مستقر مثل التطبيق العادي وللانضمام اتبع التعليمات التالية:
1- افتح قائمة الإعدادات وبعد ذلك اذهب إلى الأسفل واضغط على خيار الانضمام لإصدار سناب شات بيتا Join Snapchat beta

2- بعد ذلك اضغط تأكيد لتؤكد أنك ترغب في الانضمام لاصدار سناب شات التجريبي وسينقلك إلى صفحة الويب والتي تنضم فيها إلى مجتمع جوجل بلس لكي تصل إلى الإصدار التجريبي.

3- عليك أن تقوم بتعبئة نموذج الانضمام للاصدارات التجريبية من التطبيق وبعد ذلك انتظر بعض الوقت قد تصل إلى ساعة تقريبًا.

4- ستضطر إلى أن تلغي تثبيت سناب شات وتعيد تثبيته من جديد ليظهر لك سناب شات بيتا في قائمة الإعدادات ويمكنك استخدام القائمة للوصول للمميزات التجريبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد