كيفية ارسال رسالة فارغة على واتساب بالخطوات

تطبيق واتساب يعتبر التطبيق الأفضل بالنسبة لجميع المستخدمين من حيث المراسلة الفورية ومن حيث إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو مع أصدقائنا أو أقاربنا حتى إذا كانوا بعيدين عنا، وتطبيق واتساب أيضا لديه الكثير من المميزات الأخرى سواء كانت مميزات أساسية أو جانبية مثل إرسال رسالة فارغة لأصدقائك أو أقاربك بدون أن يكون هناك أي نص على الرسالة.

هناك الكثير من الناس يستخدمون الرسالة الفارغة على واتساب من أجل إرسالها للأشخاص الذين هم مقربون منهم، وعلى الرغم من أن الأمر لا يعتبر ذا أهمية كبيرة إلا أنه مفيد في بعض الأحيان، فعلى سبيل المثال عندما ترغب في جذب انتباه شخص ما على واتساب وترغب في أن تتحدث معه على واتساب ولكنه لا يعلم بوجودك على التطبيق، حينها يمكنك إرسال رسالة فارغة من أجل جذب انتباهه ولكي تعلمه أنك قيد الاتصال وموجود للتحدث بالطبع على واتساب.

يمكنك استخدام الرسالة الفارغة على واتساب في الكثير من الأمور التي تخصك يمكنك إرسالها لجروب دردشة به الكثير من الأصدقاء أو الأقارب لكي يعلم هؤلاء الأشخاص أنك قيد الاتصال على واتساب، أو يمكنك استخدامها في أمور أخرى، ولكن بعد أن علمت أهمية إرسال رسالة فارغة على واتساب، يجب عليك معرفة كيفية إرسال الرسالة الفارغة لصديقك أو أحد أفراد أسرتك.

إرسال رسالة فارغة على واتساب

الجيد في الأمر أن إرسال رسالة فارغة على واتساب لا يحتاج لبرامج أخرى حتى تقوم بالأمر، ويمكنك القيام بإرسال رسالة فارغة لا تحتوي على أي نص أو أي معنى، ولكن يبقى السبب الرئيسي وراء إرسال الرسالة الفارغة هو جذب انتباه شخص ما وإعلامه بأنك قيد الاتصال على واتساب، ويمكنك التحدث مع هذا الشخص الآن بالطبع.

كيفية ارسال رسالة فارغة على واتساب

1- أولاً يجب عليك اختيار الدردشة التي ترغب في إرسال رسالة فارغة إليها.

2- الآن قم بالضغط على مربع الكتابة أو خانة إرسال الرسالة في أسفل شاشة الدردشة.

3- عندما تفتح لوحة المفاتيح على هاتفك قم بالضغط على مفتاح المسافة ولا تقم بإضافة أي نص.

4- بعد ذلك قم بالضغط على زر الإرسال لكي يتم إرسال الرسالة الفارغة.

يجب عليك العلم أن هذه الطريقة إذا لم تعمل معك فهذا أمر طبيعي لأنها تختلف من هاتف لآخر، ولحسن الحظ أيضا أن هناك بعض الحيل الأخرى التي تعمل على جميع الهواتف المحمولة، من أجل إرسال رسالة فارغة على واتساب.

إرسال رسالة فارغة على واتساب عبر طرق أخرى

كما ذكرنا أن الطريقة الأولى إذا لم تنجح معك يمكنك تجربة بعض الرموز حتى تتمكن من القيام بالأمر على هاتفك، حيث أن هناك بعض الرموز التشكيلية مثل علامة الفتح والضم والكسر، يمكنك الضغط عليها من لوحة المفاتيح لديك بالطبع والضغط بعدها على إرسال وستجد أنه تم إرسال رسالة فارغة لنفس الدردشة، ويمكنك تجربة الأمر عبر اتباع الخطوات التالية.

1- لإرسال رسالة فارغة على واتساب يمكنك الضغط على علامات التنوين المختلفة مثل ً ٍ ٌ.

2- يمكنك أيضا الضغط الضغط على علامة الشدة ( ّ).

3- يمكنك استخدام علامات الضم والفتح والكسر أيضا لإرسال رسالة فارغة على واتساب.

عندما تقوم باختيار أي علامة تشكيل ترغب بها وبعدها الضغط على إرسال ستجد أنه تم إرسال رسالة فارغة على واتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد