كيفية كتم صوت رسائل فيسبوك ماسنجر وواتساب المزعجة

ينشط العديد من المستخدمين خلال الوقت الحالي على تطبيقات فيسبوك ماسنجر وواتساب، حيث يمكن لأي شخص على تطبيق ماسنجر إرسال رسائل نصية إلى المستخدم في أي وقت، بينما يسمح واتساب للشخص بإرسال رسالة نصية في حالة أن يكون لديه رقم الاتصال الخاص.

كيفية كتم صوت رسائل فيسبوك ماسنجر وواتساب المزعجة

كتم صوت رسائل فيسبوك ماسنجر وواتساب

ومع زيادة الرسائل الواردة سواء نصية أو مكالمات مع التطور التكنولوجي الكبير، أصبح الأمر مرهقاً للعديد من الأشخاص بسب صوت تلك المحادثات، ويمكنك الآن كتم صوت محادثات ماسنجر من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية.

خطوات كتم صوت الرسائل

يمكنك الآن تجاهل الرسائل والمكالمات على تطبيق واتساب وفيسبوك ماسنجر، وذلك من خلال كتم صوت الرسائل من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى: ضرورة فتح الماسنجر والبحث عن الدردشة التي ترغب في كتم الصوت فيها.
  • الخطوة الثانية: يجب الضغط لفترة طويلة على تلك الدردشة التي ترغب في كتم صوتها، والضغط على خيار “تجاهل التنبيهات”.
  • الخطوة الثالثة: سوف ترى أمامك خيارات:
    كتم إعلامات الرسائل.
    كتم إعلامات المكالمات.
    كتم إعلامات الرسائل والمكالمات.
  • الخطوة الرابعة: هنا يمكنك تحديد أي من الخيارات السابقة لتجنب المكالمات المزعجة على ماسنجر.

خيار تجاهل الرسائل على ماسنجر

يوجد خيار تجاهل الرسال على ماسنجر، حيث يمكنك الحصول على تلك الميزة أو تفعل ذلك الخيار من خلال الضغط لفترة طويلة على الدردشة التي ترغب فيها، وتحديد خيار تجاهل الرسائل.

بعد تفعيل ذلك الخيار لن تتلقى أي إشعارات أو تسليم للرسائل المرسلة، وفي حال فتح محادثة معينة وقمت بإرسال أي رسالة إلى ذلك الشخص، يمكنك حينها رؤية الرسائل التي تم إرسالها مسبقاً.

وتحاول شركة ميتا المالكة لتطبيق فيسبوك وواتساب عمل العديد من الميزات التي تمنح المستخدم الخصوصية وعدم الإزعاج بحسب رغبته، حيث تُساعده في التخلص من المزعجين خلال هذه الفترة، وخاصة مع ارتفاع أعداد مستخدمي تلك التطبيقات في جميع دول العالم.

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد