كاميرا هواتف iPhone 14 Pro تأتي بخاصية تسجيل الفيديو بدقة عرض 8K

إستعرضت تقارير حديثة أهم المميزات التي قدمتها شركة آبل لهواتف iPhone 14 Pro، وذكرت أنها شملت ترقية الكاميرا وتسجيل الفيديو والمعالج أيضا.

وبدأت شركة آبل العمل على تطوير سلسلة iPhone 14 التي سيتم إطلاقها رسميًا قبل نهاية هذا العام.

وتؤكد التسريبات خطط شركة آبل لدعم هواتف iPhone 14 Pro و14 Pro Max بخاصية تسجيل الفيديو 8K، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن Apple ستقدم هذه الميزة في إصدارات Pro لدعم إصدارها المرتقب بنظارات الواقع الافتراضي، وبعض التحسينات الأخرى.

وتشمل التحسينات الرئيسية لهواتف iPhone 14 وiPhone 14 Max في الترقية إلى معالج A16 Bionic مع بعض التحسينات الأخرى في إعدادات الكاميرا.

أما الكاميرا الخلفية في إصدارات Pro ستأتي أيضًا بترقية مهمة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تشتمل إعدادات الكاميرا الأخرى على مستشعرين بدقة 12 ميجابكسل، أحدهما يدعم التقريب، والآخر يأتي بزوايا عرض واسعة، وبذلك يصل نظام الكاميرا إلى دقة 72 ميجابكسل.

iPhone 14 Pro

ويأتي التغيير الأكبر في مقدمة الهواتف، حيث تؤكد التقارير أن هواتف iPhone 14 Pro تأتي بثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة، والتي تحل محلها Apple مع نتوء الشاشة الذي تم تقديمه لأول مرة في هواتف iPhone X.

من ناحية أخرى، تأتي هواتف iPhone 14 Pro بمزيد من الميزات، كما تؤكد بعض التسريبات عن دعم هاتف iPhone 14 Pro و14 Pro Max بتصميم جديد يتضمن إطار من التيتانيوم، وأزرار بتصميم دائري، وشبكات موسعة لمكبرات الصوت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد