قناة الطبخ “Zahra TV” تنتقل إلى تردد جديد على نايل سات

بعد الإعلان الذي أصدرته القناة في الشريط الظاهر اسفل الشاشة، تم تغيير تردد قناة الطبخ الجزائرية “زهرة تيفي/ ZAHRA TV ” على القمر الصناعي “نايل سات / Nilesat”، وأصبحت الآن متاحة على باقة القنوات الجزائرية الخاصة التي تضم عدة قنوات، من بينها قناة Samira TV المُتخصصة أيضًا في مجال الطبخ، والتي تبث على نفس التردد.

وجاءت هذه الخطوة بهدف تحسين جودة البث القناة وتوفير أفضل تجربة مشاهدة لجميع المتابعين، الذي يدخل في إطار جهودها.

وفيما يلي جدول يُظهر المعلومات التقنية الرئيسية للتردد الجديد الذي انتقلت إليه القناة.

ضبط تردد قناة زهرة تي في/ Zahra TV على نايل سات 

القناة ZAHRA TV
القمر Nilesat
التردد 10922
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
ويُمكنم الآن متابعة القناة على هذا التردد وتحديث قائمة القنوات على أجهزتكم، وضبطها على أجهزة الإستقبال لضمان استمرارية استقبال بث القناة بشكل سلس، ومن دون أي توقف.

تردد قناة Zahraa TV الجديد

تُعد قناة ‘Zahra TV” القناة الجزائرية الثانية المتخصصة في الطبخ بعد قناة Samira TV، وهي إحدى القنوات المُهمة في عالم الطبخ والمأكولات العربية بشكل عام، وتسعى القناة دائمًا لتقديم محتوى متميز وجودة عالية لمتابعيها في الوطن العربي.

تردد قناة Zahraa TV الجديد

أهمية برامج قنوات الطبخ في شهر رمضان المُبارك  

تشتهر قنوات الطبخ في العالم العربي بعرض مجموعة متنوعة من الوصفات والأطباق الشهية، وتحظى هذه القنوات بشعبية كبيرة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ولها أهمية كبيرة للمشاهد من بينها:

1- توفر وقتاً وجهداً: يسهل على المشاهدين تحضير الطعام في شهر رمضان المبارك عن طريق مشاهدة برامج الطبخ التي تعرض طرقاً سهلة وبسيطة لتحضير الأطباق.

2- تعريف بالتقاليد الغذائية: يمكن للمشاهدين الاستفادة من برامج الطبخ في معرفة التقاليد الغذائية في العالم العربي، وتعرف على الأطباق الرمضانية الشهية الخاصة بكل بلد عربي.

3- التحفيز على التجربة: يمكن للمشاهدين الاستلهام من الأطباق التي يتم عرضها في برامج الطبخ وتجربتها في مطابخهم، وتحضيرها لأفراد عائلاتهم.

4- التواصل الاجتماعي: تتيح قنوات الطبخ التفاعل مع المشاهدين من خلال الإجابة على أسئلتهم وتقديم النصائح لهم وهذا يعمل على بناء علاقة جيدة بين المشاهدين والقنوات.

بشكل عام، تُعتبر قنوات الطبخ من القنوات الهامة خلال شهر رمضان المُبارك وفي أي وقت من السنة، حيث تُشجع المشاهدين على تحضير وجبات صحية وشهية لعائلاتهم والاستمتاع بالتجارب الجديدة في المطبخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد