كيفية قص مقاطع فيديو على هواتف أندرويد بخطوات بسيطة

يبحث العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة عن كيفية قص مقاطع فيديو على هواتف أندرويد، حيث كان المستخدمين في حاجة إلى أدوات وتطبيقات الطرف الثالث، من أجل الحصول على تلك الميزة الرائعة التي تُساعدهم على الاحتفاظ بمقطع الفيديو الصغير الذين يرغبون فيه خلال الفترة السابقة.

كيفية قص مقاطع فيديو على هواتف أندرويد بخطوات بسيطة

طريقة قص مقاطع فيديو على هواتف أندرويد

يمكن للمستخدم القيام بذلك بشكل مباشر من خلال تطبيق الصور الافتراضي بالهاتف، وسوف نوضح لحضراتكم كيفية القيام بتلك المهمة من خلال خطوات بسيطة وسهلة على هواتف أندرويد أو التالبت وفقاً لما أشار إليه موقع “business insider”.

ومن أفضل طرق قص مقاطع فيديو على هواتف أندرويد هي استخدام تطبيق صور جوجل، حيث إنه من المحتمل أن يكون التطبيق هو تطبيق الصور الافتراضي على هاتفك، وفي حالة عدم وجوده فيمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الشهير بضغطة بسيطة.

خطوات قص مقطع الفيديو

  • يجب على المستخدم فتح تطبيق الصور والبحث عن مقطع الفيديو الخاص بك بعد حفظ المقطع على الجهاز الخاص بك.
  • فتح الفيديو والضغط على تحرير الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة.
  • يجب الضغط على قص الموجود في سفل الشاشة.

 

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تجد أمامك بعض الخيارات الهامة التي يجب على المستخدم الاختيار من بينها وهي كما يلي:

  • اسحب الدوائر البيضاء في زوايا الفيديو  من أجل قص الفيديو بحرية كما تريد.
  • يمكنك النقر فوق رمز المربع الذي يحتوي على سهمين بداخله، من أجل قص الفيديو بسرعة باستخدام نسبة محددة مسبقًا قام المستخدم بتحديدها.
  • اضغط على الأيقونة الموجودة أمامك والتي تبدو كمربع مسطح بدون جوانب من أجل قص الفيديو في شكل غير مستطيل، مثل المثلث أو شبه المنحرف، ولكن سوف يظل سيظل المنتج النهائي مستطيلًا، لكن مقطع الفيديو سوف يمتد مع نفسه بحيث يتضمن فقط كل ما احتفظت به المستخدم.

يهمك أيضاً:

 

في حال الرغبة في البدء من جديد يمكنك الضغط على إعادة تعيين الموجودة في أسفل اليمين، ومع الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك الضغط فوق حفظ نسخة الموجودة في أسفل الركن الأيمن.

وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك حفظ مقطع الفيديو الذي تم قصه كملف جديد في تطبيق الصور، حيث يكون منفصل على الملف الأصلي للفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد