“قريبًا”.. ميزات رائعة للجيميل Gmail منها إجراء المكالمات الهاتفية

تحرص شركة “جوجل” على إضافة عدد من المميزات لـ”جيميل” من الحين للآخر، حتى تسهل من إستخدامه وجعله أكثر فاعلية، وقامت في هذه المرة  بدمجه بـ”Google Workspace”، بدلًا من جعل كلا من المنتجين تطبيقًا مختلف وذلك تسهيلاً على مستخدميه.

gmail

ميزات الجيميل الجديدة

ميزات جديدة للجيميل

ويبدو أن جوجل لديها عدد كبير من الأفكار المميزة التي سوف يتم إدراجها في التحديث الجديدلخدمة الـجيميل، والتي قد تتشابه بشكل كبير مع outlook، فهل ستتفوق عليها جوجل أم لا؟

وأعلنت جوجل على إضافة عدد من المميزات الجديدة والممتعة للجيميل، وهي كالآتى:

  • السماح بإجراء المكالمات الفردية داخل الجيميل.
  • إتاحة Google Spaces لجميع المستخدمين في جيميل والتي تحتوي على ” التقويم- جوجل درايف- المستندات- جداول البيانات- والعروض التقديمية، جوجل Meet، المهام”، ومن خلال Google Spaces سيسمح لفريق العمل مشاركة الأفكار والتعاون في كتابة المستندات وصنعها وإدارة المهام في مكان واحد.
  • تحسين بعض المميزات في Google Spaces حيث سيتم تسهيل عملية التنقل، وتبسيط إستخدامه، وإضافة عدد من المميزات التي تحسن من أمان التطبيق.
  • يمكن إضافة جدولك الزمني مع تقويم Google، ومشاركته مع فريق العمل، مع الإشارة للموقع الجغرافي.

ماذا يعني “Google Spaces”؟

و”Spaces” هو منتج شبيه إلى حد كبير بـSlack، حيث يمكن من خلاله إجراء دردشات جماعية، وكان يسمي بـ”Rooms” قبل شرائه من قبل جوجل، وسيتم إضافة خيار البحث، وسيتم تمكين إضافة المحادثات في عمود إضافي(وذلك تسهيلًا للمستخدمين، حيث يمكن إضافة خمسة أعمدة من الدردشات وقراءتها في شاشة واحدة).

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد