في عيد ميلاد أوبو Oppo الـ 18 تطلق خدمات مفاجأة لمستخدميها

أطلقت شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عدة خدمات لمستخدميها وذلك تزامناً مع احتفال الشركة بعيد ميلادها الثامن عشر، حيث أعلنت الشركة في بيان رسمي لها عن إطلاقها مجتمعها الإلكتروني العالمي community.oppo.com، ويعتبر مجتمع أوبو Oppo الإلكتروني العالمي الجديد مركزًا لعديد من البرامج الخدمية مثل برنامج Oppo Product Ambassador، ومنتدى “أو شات” المفتوح، وبرنامج “أوبو لايفتير” وذلك وفقاً لما ذكره الموقع التقني “جي إس إم آرينا”.

خدمات أوبو Oppo الجديدة في عيد ميلادها الثامن عشر

ومن الجدير بالذكر أن مجتمع أوبو الإلكتروني العالمي يعتبر منصة لمحبي العلامة التجارية العملاقة أوبو للتوصل إلى جميع الأخبار والتحديثات عن الشركة ومنتجاتها بسهولة وأمان.

برنامج “أوبو لايفتير” هو أحد برامج مجتمع أوبو الإلكتروني العالمي، ويسمح هذا البرنامج للمستخدمين بمشاركة قصص حياتهم لمساعدة الآخرين من جميع أنحاء العالم وإلهامهم.

في حين أن البرنامج الثاني المتاح في مجتمع أوبو Oppo “برنامج Oppo Product Ambassador” يتيح للمستخدمين بيئة مناسبة لتجربة أحدث منتجات وابتكارات شركة أوبو قبل الآخرين.

بينما يوفر منتدى “أو شات” للمستخدمين مساحة مميزة للتحدث عن منتجات وتقنيات أوبو، كما أنه يعتبر قناة فعالة لتواصل المستخدمين مع بعضهم البعض والتحدث عن تجاربهم مع منتجات أوبو Oppo المختلفة، بالإضافة إلى توفير إمكانية تواصل المستخدمين مع خبراء ومطوري الشركة لمشاركة تجاربهم وآرائهم حول منتجات وخدمات شركة أوبو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد