فيس بوك يعلن عن التحديثات الجديدة لعام 2018

أوضح مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن فيسبوك يقوم في الفترة الحالية بعمل على العديد من التحديثات الجديدة في إطار الموقع، والتي من الممكن أن تظهر للمستخدمين في خلال عدة أشهر من بدء العام الجديد 2018، والتي تشمل الصفحات الشخصية وصفحات الشركات والمؤسسات المختلفة التي تضم مواقع الويب وغيرها.

تحديثات فيس بوك الجديدة 2018 :-

حيث صرح زوكربيرج أن الفيس بوك قد فقد في الٱونة الأخيرة الغرض الرئيسي الذي أنشئ من أجله وهو التواصل مع الأصدقاء وأصبحت الشركات والمؤسسات تستحوذ على جزء كبير جداً من الظهور في صفحات الأفراد، مما لا يتيح للفرد مشاهدة ما يقوم أصدقائه بكتابته في ٱخر الأخبار.

لذا فكان من الواجب أن يقوم فيسبوك بتعديل ذلك الخطأ، حتى تكون أولوية الظهور للمنشورات التي يكتبها الأصدقاء أو حتى يشاركونها من صفحات أخرى، بدلاً من منشورات المؤسسات المختلفة.

كما أن هناك تحديثات أخرى سوف يلاحظها المستخدم في الفترة المقبلة، وهي اختفاء المنشورات التي تحفز المستخدم على التفاعل، مثل تلك المنشورات التي يطلب فيها صاحب الصفحة أو المجموعة من الأعضاء أن يكتبوا تعليق معين بغرض زيادة التفاعل، تلك المنشورات في الفترة المقبلة سوف تكون مخالفة للسياسات والتحديثات الجديدة.

يذكر أن فيس بوك أصبح الٱن هو المنصة الأولى للتواصل الإجتماعي في العالم، وأن التحديثات ستظ منل جارية حتى التأكد من رضا المستخدم في المقام الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد