فيسبوك يزيل العناوين المثيرة من الملفات الشخصية في أول ديسمبر.. تفاصيل

أكدت شركة ميتا المالكة لتطبيق فيسبوك أنها سوف تزيل العناوين المثيرة، مثل الآراء السياسية والدينية وكذلك التوجه الجنسي من الملفات الشخصية على التطبيق خلال الفترة القادمة، وبالتحديد في الأول من ديسمبر وفقاً لما نشره تقرير “engadget”.

فيسبوك يزيل العناوين المثيرة من الملفات الشخصية في أول ديسمبر

فيسبوك يزيل العناوين المثيرة من الملفات الشخصية في أول ديسمبر

فيسبوك تزيل العناوين المثيرة

وأوضحت الشركة أن تلك الخطوة تهدف إلى جعل تطبيق Facebook، أسهل في عملية الاستخدام والتنقل، وأكد المتحدث باسم TechCrunch، أنه في حال ملء المستخدم أي من الكلمات السابقة سوف يتلقى المستخدم إشعاراً بضرورة التغير.

تنزيل نسخة من البيانات قبل ديسمبر

ويمكن لمستخدمي فيسبوك تنزيل نسخة من البيانات الخاصة بهم قبل الأول من ديسمبر القادم، في حال الرغبة في الاحتفاظ بها، كما أن للمستخدم القدرة في التحكم فيما يمكنه رؤية محتوى الملف الشخصي المتبقي له على التطبيق.

والجدير بالذكر أنه لن يكون لتلك الخطوة تأثير عملي كبير على قابلية الاستخدام، وأنه يعكس تغير المواقف تجاه خصوصية المستخدمين خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه قام Facebook بطمأنة الجميع بشأن الخصوصية الخاصة بهم على التطبيق، حيث أنها تعتبر مصدر قلق لجميع المستخدمين خلال هذه الفترة، وخاصة المحادثات والدردشات الخاصة بهم، حيث تعمل الشركة على المزيد من الأمان للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً

سعر ومواصفات هاتف Galaxy M32 5G.. وميزات مذهلة تصل للهاتف مع أندرويد 13

ويجب الإشارة إلى أن الأشخاص المستخدمين للتطبيق يكونوا أقل ميلاً إلى مشاركة معلوماتهم على الملف الشخصي خلال هذه الفترة، والتي انتشرت فيها المطاردات والمضايقات عبر الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد