فكر مرتين قبل شراء هاتف سامسونج s22 الترا الآن

إذا كنت ترغب في شراء أحد هواتف شركة Samsung وبالتحديد سامسونج s22 الترا، ننصحك بتأجيل هذه الصفقة لوقت لاحق فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة سامسونج اس 23 بعد فترة، مما يعني أن الهاتف الذي تفكر في شرائه سيكون سعره أقل مما هو الآن في غضون أسابيع قليلة فقط، فلماذا تستعجل وتقدم على امتلاك هذا الجهاز بسعر مرتفع.

سعر سامسونج s22 الترا

وفقا للتسريبات ستأتي سلسلة جالكسي اس 23 بتجهيزات قوية وبتصميم جذاب، ومن أهمها معالج سناب دراجون 8 جين 2 الأسرع حتى الآن والأقل استهلاكا للطاقة وكفاءة في الأداء، وكشفت المعلومات المسربة حول هاتف سامسونج اس 23 الترا بأنه سيأتي بتصميم مختلف عن الصور التي تم تسريبها، بالإضافة لكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، بحسب ما نشره موقع gizmochina الذي عودنا على نشر معلومات صحيحة.

صور مسربة لهاتف سامسونج s22 الترا

ومن المنتظر أن يحصل سامسونج s23 الترا على شاشة Dynamic AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز مع تحملها المميز للصدمات العنيفة بفضل الزجاج الذي سيأتي به الهاتف وهو من نوع جوريلا جلاس فيكتوز 2، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 45 واط، وعلى ضوء التسريبات فقد تفوقت سلسلة جالكسي s23 على أجهزة أندرويد الأخرى التي تستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 2 في نتائج الاختبار الأول للأداء أحادي النواة، وهناك حديث عن إمكانية لجوء سامسونج لاستخدام تقنية الاتصال عن طريق الأقمار الصناعية في سلسلتها الجديدة.

قد تميل إلى شراء جالكسي اس 22 الترا نظرا لوجود الكثير من العروض المتاحة من خلال الشركة نفسها أو المحلات المختصة في بيع الهواتف الذكية. لذلك نود أود نشجعك على التفكير في أن الخصومات المماثلة على عائلة Galaxy S23 قد تظهر بمجرد إطلاقها، فمن الجيد الانتظار لفترة للتعرف أكثر على مواصفات سلسلة سامسونج s23.

لقد بدأت تخفيضات الشتاء على هواتف سامسونج في أوروبا، حيث يعرض جالكسي s22 بسعر 699 يورو، بينما بلغ سعر جالكسي اس 22 الترا 999 يورو، وحصل إصدار 256 جيجا بايت مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي على خصم 260 يورو ليصل سعره ​​إلى 1099 يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد