عملاق الهواتف.. 11 OnePlus يظهر في صور جديدة تكشف المواصفات والتصميم 

كشفت التسريبات خلال الشهور القليلة الماضية عن هاتف ون بلس 11، وخلال الساعات القليلة الماضية ظهر الهاتف في مجموعة متنوعة من الصور التي توضح تصميم وبعض مواصفات الهاتف، حيث كشفت الصور أن النسخة الرئيسية من الهاتف ستكون باللون الأسود اللامع، جدير بالذكر، أن شركة ون بلس الصينية تعمل خلال تلك الفترة على إطلاق هواتف جديدة رائدة وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته سلسلة هواتف OnePlus Nord.

وكما صرح موقع GSMArena الخاص بمراجعة الهواتف الذكية، فإن صور هاتف OnePlus 11 الجديد توضح أنه سيحمل لون Matte Black أو لون Glossy Green، وبالرغم من ذلك، ليس من الواضح لدينا ما إذا كان هناك ألوان أخرى للهاتف أم لا ؟

وفيما يتعلق ببعض مواصفات الهاتف التي تم الكشف عنها حتى اللحظة، فإن ون بلس 11 سيحمل معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 SoC، كما أن الهاتف سيحمل شاشة بمقاس 6.7 بوصة من نوع AMOLED، ومن المتوقع حسب التسريبات أن يقدم الهاتف أداء قوى بالمقارنة مع هواتف الشركة السابقة.

مواصفات OnePlus 11

مواصفات OnePlus 11

كشفت التسريبات المنشورة على المنتديات الأجنبية مسبقًا، أن هذا الهاتف سيحمل بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، كما سيدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 وات، علاوة على دعم خاصية Dolby Atmos، كما أن الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا رام، كما أن ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بسعة 256 جيجا بايت.

مواصفات OnePlus 11

وفيما يتعلق بأداء الهاتف عند تشغيل الألعاب، فمن المتوقع أن يقدم الهاتف أداء مميز خاصة أن الهاتف يدعم معدل تحديث 120 هرتز، كما أن معالج الهاتف قوى بالنسبة لتلك الفئة السعرية.

كاميرا ون بلس 11

مواصفات OnePlus 11

وفيما يتعلق بدقة وجودة التصوير من خلال ون بلس 11، فإن الهاتف سيحمل في الخلفية ثلاث كاميرات فائقة الدقة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية من نوع Sony IMX 890 بدقة 50 ميجابكسل، كما تأتي الكاميرا الثانية من نوع Sony IMX 581 بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة تأتي من نوع Sony IMX 709 بدقة 32 ميجا، وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجا بكسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد