عاجل| عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك وتوقف الخدمة في عدد من الدول

تعرضت منذ قيل خدمة ماسنجر للتوقف، وذلك بعدما ضرب عطل مفاجئ تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير في العالم بمنصة فيس بوك، حيث قام عدد من المستخدمين بالإبلاغ عن توقف الخدمة وسط حالة من الدهشة  والغضب للعديد من المتابعين، وتم نشر رسائل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخري، حيث أكدوا من خلالها ظهور رسالة “جاري الاتصال”، ونتج عنه عدم القدرة على إرسال أو استقبال الرسائل بينهم وبين أصدقائهم.

عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك

عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك

عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك

وبدأ ذلك العطل منذ قليل على العديد من الهواتف الذكية سواء هواتف أندرويد أو هواتف أيفون، حيث عبر العديد من النشطاء والمستخدمين عن غضبهم واستيائهم من ذلك العطل، حيث ظهر ذلك جلياً من خلال المنشورات التي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو توتير أو غيرها.

عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك
عطل فني يضرب ماسنجر فيسبوك

ومن جانبها أشارت الصحيفة البريطانية ” أكسبر يس express”، ان الموقع التقني “Downdetector” المتخصص في أعطال تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي عدد من البلاغات والشكاوى الكثيرة بوجود مشكلة في التطبيق ولم يعرف سبب حدوث تلك المشكلة، ولم يتم الإعلان حتى الإعلان حتى الآن عن سبب المشكلة من إدارة فيس بوك المالكة لماسنجر عن سبب العطل.

والجدير بالذكر أن فيس بوك من التطبيقات الشهيرة التي يستخدمه الملايين خلال هذه الفترة، ولعل خدمة الماسنجر من الخدمات الرائعة التي يقدمها ذلك التطبيق للمستخدمين سواء من إرسال أو استقبال المكالمات والصور والدردشات عبر الماسنجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد