عروض WE رمضان 2023 طول الشهر

تتنافس شركات الجوال مع بعضها البعض لتقديم أفضل العروض لعملائها في مناسبات مختلفة على مدار العام، WE Telecom هي واحدة من أولى الشركات التي أعلنت عن عروض WE رمضان 2023.

عروض WE رمضان 2023

لذلك سنعرض لكم تفصيل عروض وي رمضان 2023 للإنترنت المنزلي لجميع العملاء WE في رمضان 2023.

كما أعلنت الشركة عن عرض وي الرمضاني للإنترنت المنزلي تماشياً مع شهر رمضان المبارك، وكتبت على موقعها الرسمي على الإنترنت:

سعة الإنترنت الجديدة بعد عرض WE تصل إلى 200 جيجا بدلًا من 100 جيجا فقط، وتضاف 14٪ ضريبة القيمة المضافة على جميع الأسعار العامة، موضحًا أن هذا العرض ساري طوال شهر رمضان المبارك.

وكما أنها أوضحت الشركة أن الاشتراك في عرض WE خلال شهر رمضان يتم عن طريق المطالبة بباقات إضافية والاشتراك في العرض بالطرق التالية:

  • منافذ WE.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء: 111، 19777، 01555000111.
  • الدفع بواسطة (فوري، مصاري، Bee، ممكن، أمان، خدماتي وسداد).

عروض وي موبايل

وكما أنها أعلنت عن باقة موبايل جديده بإسم العمرة الأسبوعية لشهر رمضان، يتيح ذلك للعملاء الاستمتاع بالباقة طوال الشهر الفضيل في المملكة العربية السعودية والاشتراك عن طريق الاتصال بالرمز # 2023 *.

من خلال تقديم باقة العمرة، يمكن للعملاء الحصول على 200 دقيقة استقبال، و10 دقائق من المكالمات إلى مصر، و20 رسالة قصيرة بالإضافة إلى 10 جيجا بايت من الإنترنت مقابل 200 جنيه فقط.

يمكنك الاشتراك في العرض عن طريق الاتصال بالرقم * 2023 # أو عن طريق رقم خدمة العملاء 111.

يرجى ملاحظة أن هذا العرض متاح فقط لعملاء الدفع المسبق والدفع الآجل وليس لعملاء الشركات خلال شهر رمضان المبارك، بتوقيت مصر داخل المملكة العربية السعودية، يرجى ملاحظة أنه يمكن تجديد الباقة عدة مرات خلال فترة العرض، وكذلك الاشتراك في الباقات قبل السفر أو عند الوصول.

وقالت الشركة إنه بعد انتهاء باقة we على الإنترنت، سيتم احتساب سعر الميجابايت بـ 10 جنيهاj للميجابايت، مما يسمح بالاستقبال والتواصل في مصر على جميع الشبكات، وليس فقط شبكة WE، وسيتم احتسابها بعد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد