عاجل| الداخلية السعودية تغلق “كوفي شوب” لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

تواصل وزارة الداخلية تحذيراتها للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة من ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية المعمول بها والتي تم تشديد تطبيقها مؤخرًا، من أجل الوقاية من وباء كورونا المستجد ومتحوارته، وأشارت إلى أنها ستبدأ في تطبيق العقوبات على المخالفين، بدءًا من توقيع العقوبات المالية التي تبدأ من 1000 ريال ومضاعفاتها حتى 100 ألف ريال والسجن.

عاجل| الداخلية السعودية تغلق "كوفي شوب" لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

وقرار حاسم من الداخلية

وفي أول قرار من الداخلية ضد مخالفي الاجراءات الاحترازية، أغلقت أمانة حفر الباطن ممثلة في بلدية جنوب حفر الباطن الفرعية “كوفي شوب” يملكه أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مخالفته تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التقيد بالتعليمات لمواجهة تفشي وباء كوفيد- 19، وبالفعل تم تشميع المكان وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد.

عاجل| الداخلية السعودية تغلق “كوفي شوب” لأحد مشاهير التواصل وتُحذر

ومن جانبه قال مدير العلاقات والإعلام بالأمانة سعود الصقري خلال تصريحات صحفية، أن فرق الرقابة تمكنت خلال جولاتها الميدانية التي تقوم بها مؤخر ًامن ضبط كوفي شوب، قام بمخالفة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وعدم تطبيق التباعد الجسدي ولبس الكمامة، وتم تطبيق العقوبة في حق المخالف وإغلاقه.

واستمرار الحملات الموسعة

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه الجهات التنفيذية والوزارة من تشديد حملاتها الرقابية عبر البلديات الفرعية والمرتبطة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية للحد من انتشار فايروس كورونا.

يهمك أيضًا:
إعفاء تلك الفئات والعمالة المنزلية من إجراء فحص PCR عند القدوم
العدل توضح شروط طلب إعادة إفصاح عند الاستقطاع بعد السداد
المرور يحسم الجدل بشأن مخالفة عدم التفويض لقائد آخر للمركبة
ما هو نظام الإثبات السعودي الذي وافق عليه الملك وأثنى عليه ولي العهد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد