طريقة تحويل لون سناب شات إلى الأسود في الآيفون

يعد سناب شات من التطبيقات التي حازت على شعبية واسعة في فترة زمنية قصيرة، حيث يعتمد موقع التواصل الاجتماعي على نشر صور ومقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء لفترة معينة ثم يحذفها تلقائي، ونال على إعجاب الكثير من نشطاء السوشيال ميديا، ووفر سناب شات إمكانية تحويل لون الدردشة إلى اللون الأسود بالوضع المظلم لمستخدمي الآيفون، والذي يفضله المستخدمون في فترة المساء للحفاظ على النظر بالإضاءة الخفيفة والتي حزيت على إعجاب الكثير منهم.

طريقة استرجاع حساب سناب شات snapchat محظور دائمًا أو مؤقتًا

وفي السطور التالية نكشف طريقة تحويل سناب شات إلى اللون الأسود للآيفون، ونتعرف بشكل أكبر عن تطبيق سناب شات، وطريقة تحويل سناب شات إلى اللون الداكن وكيفية تحويله إلى الوضع الليلي في الآيفون وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

تطبيق السناب شات

تطبيق سناب شات من تطبيقات التواصل الاجتماعي، تسمح لمستخدميه تسجيل ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والأهل والمتابعين، وحاز التطبيق على ثقة الكثير ووصل عدد تحميلات التطبيق أكثر من مليار تحميل من متاجر الهواتف الذكية المختلفة وفي اليوم الواحد يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سناب شات.

وينشر سناب شات الصور والفيديوهات لفترة مؤقتة على الحساب ويتم حذف الدرشات بشكل تلقائي، ويتيح إمكانية حفظ الدردشة لفترة زمنية مؤقتة ويعرض الصور أو الفيديو من ثانية إلى عشر ثواني، ومن مميزات سناب شات أنه تم برمجته من أجل عدم القدرة على الاختراق.

وحاولت الكثير من الشركات العالمية الشهيرة شراء سناب شات والاستحواذ عليه بعد الشهرة التي حققها التطبيق في العالم خاصة في الوطن العربي وأصبح الكثير من المشاهير والمؤثرين يستخدمون سناب شات ويمتلكون حسابات عليهه وينشرون عليه كل ما هو جديد على حسابم، خاصة وأن سناب شات يتميز بإعلاناته باللون الأصفر.

كيفية تحميل سناب شات الجديد 2021
تحويل سناب شات إلى اللون الأسود

كيفية تحويل لون سناب شات إلى اللون الأسود في الآيفون

يبحث الكثير من مستخدمي جهاز الآيفون على طريقة تحويل السناب شات إلى اللون الأسود عن الاستخدام، خاصة بعد أن أحتوت الأجهزة الحديثة من الآيفون على خدمة تفعيل الوضع المظلم لإراحة العين عند الاستخدام والذي بدوره يحول جميع التطبيقات على الآيفون إلى اللون الأسود بشكل تلقائي، ويمكن تحويل لون سناب شات إلى اللون الأسود في الآيفون عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى إعدادات الآيفون والانتقال إلى صفحة الشاشة واختار السطوع
  • تجد في أعلي الشاشة خيارين الأول الوضع النهاري والأخر الوضع الليلي.
  • يتم اختيار تفعيل الوضع الليلي من خلال الضغط عليه.

كيف أخلي السناب شات داكن

أتاح سناب شات ضمن المميزات العديدة التي يقدمها لمستخدميه، إمكانية تحويل اللون في التطبيق إلى اللون الداكن حتى يتم استخدامه في الليل بهدوء وحتى لا يؤثر على العين والأبصار والبعد عن الضوء النهاري المزعج، حيث يستطيع مستخدمي سناب شات تحويل التطبيق إلى اللون الداكن بخلاف الوضع الليلي عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى إعدادات هاتف الآيفون واختيار تطبيق سناب شات المثبت على الجهاز.
  • داخل الإعدادات تجد كلمة إضاءة يتم الضغط عليها لمدة 5 ثواني.
  • تختار الوضع الليلي من قائمة الاختيارات التي تظهر أمامك.

تفعيل الوضع الليلي للسناب شات في أجهزة المحمول

  1. يساعد الوضع الليلي في تطبيق سناب شات ذات الشهرة الواسعة في الدولة العربية على تهدئة العين وعدم إجهادها، ووفر التطبيق هذا الوضع في الأجهزة الذكية خدمة للمستخدمين ويمكن التحويل إلى الوضع الليلي في الأيفون وفي أي جهاز أندرويد عن طريق إتباع الخطوات التالية:

    فتح تطبيق إعدادات الموجود على الجهاز.

  2. الانتقال إلى صفحة الشاشة ومنه يتم اختيار خيار السطوع.
  3. يتم تفعيل الوضع الليلي بالضغط عليه من الخيارين الظاهرين حيث يوجد خيار الضوء النهاري والأخر وضع الليل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد