طريقة تحميل الصور من ملفات PDF بطريقة سهلة

إذا لفتت انتباهك إحدى الصور الموضوعة في إحدى مستندات الـ PDF ولم تتمكن من استخراجها لا تقلق، فبقراءتك لهذا المقال ستتمكن من استخراج أي صورة تريدها من أي ملف PDF بسهولة تامة وبشكل بسيط للغاية، ولمعرفة الطريقة الأمثل للقيام بذلك قم باتباع الخطوات الواردة أدناه.

قد تفكر يوماً في استخراج إحدى الصور أو مجموعة من الصور من ملف PDF، قد يبدو الأمر بسيطاً فكل ما عليك فعله لاستخراج الصور من ملف البي دي إف هو الدخول للملف من اي جهاز والتقاط صور للشاشة فقط مثلاً لكن الأمر سيكون صعباً لو كان عدد الصور كبيراً، والطريقة الأمثل لاستخراج مجموعة من الصور هي الدخول لموقع PDFaid الالكتروني، اضغط هنا للدخول للموقع.

يوفر لك موقع PDFaid العديد من الخيارات والإجراءات التي يمكنك القيام بها لاستخراج وإضافة شيء جديد لأي مستند PDF، ويمكنك القول إن موقع PDFaid يعمل بمثابة محرر ضخم لملفات الـ PDF المختلفة ويدعم عشرات الخيارات مثل كيفية استخراج الصور وكيفية تحويل ملف وورد الى ملف PDF وكذلك الصور، يمكنك إدخالها لملفات الـ PDF الخاصة بك بطريقة سهلة للغاية.

  • طريقة استخراج الصور من ملفات الـ PDF:

  1. قم بالدخول لموقع PDFaid من هنا.
  2. افتح ملف الوورد الذي تريد وقم بتحديده من الملفات، عليك أولاً معرفة طريقة تحميل ملفات الوورد الى جهازك الذي تستخدمه.
  3. قم باختيار تنسيق الصور الذي تريد، وللمعلومية صيغة الـ JPg هي الصيغة الأمثل لتنزيل الصور وحفظها في جهازك، وصيغة الـ JPg هي صيغة الصور العادية، وصيغة الـ PNG هي الصيفة التي يتم بها تحميل الصور المفرغة من الخلفية أو ما يعرف بالقصاصات الفنية، ويمكنك تجميع أكثر من صورة وتنزيلهم بصيغة الـ GIF أيضاً، قم باختيار الخيار الذي ترغب فيه وحمل الصور.
  4. بعد اكمال تحديد النسيق اضغط على كلمة Extract Here الموضحة باللون الفيروزي في الموقع.
  5. ويتيح لك موقع PDFaid العديد من الخيارات المميزة التي لن تخطر ببالك ابداً، وفي واجهة الموقع ستجد خيارات لتحويل الصيغ المختلفة للمستندات الى ملفات PDF والعكس، ويذكر أيضاً بأن الموقع يوفر لك شرحاً وافياً لكيفية عمل أي اجراء فيه بأكثر من طريقة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد