طرق تصفح واتساب في الخفاء بدون برامج

إن كنت من محبي تصفح واتساب في الخفاء أي في خصوصية ولا ترغب في معاتبة أحد من الأصدقاء لعدم قراءتك لرسائلهم سريعاً أو النظر في الرسالة وعدم الرد فتابع معنا بعض الحيل البسيطة كي تعمل على إخفاء وجودك على واتساب دون أن تضطر إلى غلق حسابك أو الوقوع في موقف محرج مع الأهل أو الأصدقاء.

طرق تصفح واتساب في الخفاء بدون برامج

1_ طريقة إلغاء العلامتين الزرقاوين في واتساب

هي إحدى الطرق الهامة والتي لا تحتاج إلى تحميل برامج أو خطوات معقدة لإخفائها فعند إرسال رسالة إلى أحدهم تظهر علامة واحدة بالشكل الرمادي ثم علامتين رمادي عند وصول الرسالة دون قراءة وتظهر علامتين بلون أزرق عند قراءة الرسالة وهناك طريقة لكي تظل علامتين الجراي فقط وهي دليل على الاستلام فقط دون القراءة.

الشرح بالصور

الدخول على تطبيق واتساب ومن الصفحة الرئيسية نضغط على الثلاث نقاط في الأعلى ونضغط على الإعدادات ومن الإعدادات نضغط على الخصوصية.

من الخصوصية سنجد العديد من الاختيارات نختار منهم مؤشرات قراءة الرسالة ونقوم بتحريك الشريط لإلغاء تلك الخاصية التلقائية.

سنجد هنا أن الواتساب يتيح لك أن تخفي قراءتك  الرسالة ولكن بالتبعية لن تتمكن من معرفة أن رسائلك قد فرأت أم لا .

 2_ طريقة منع الظهور باستخدام نمط الطيران

إن كنت لا ترغب في عمل الطريقة الأولى فهناك الطريقة الثانية وهي لن تضطرك إلى إلغاء تفعيل مؤشر قراءة الرسائل فقط قم بتفعيل نمط الطيران أي الضغط على رمز الطيارة من قائمة المهام السريعة والتي تتواجد بداخل جميع الأجهزة أي فون أو أندرويد فقط قم بالضغط على النمط ثم أفتح واتساب وإقراء الرسالة المبعوثة ولن يعرف صاحب الرسالة انك قد قراءتها ويمكن الرد على الرسائل في الوقت المناسب لك دون مشاكل.

3_ طريقة سماع الرسالة الصوتية بدون علم صاحبها

هناك خدعة بسيطة جداً كي تقوم بمعرفة محتوى الرسالة الصوتية دون علم صاحبها أو دون فتح الرسالة وتلك الخدعة هي أن تقوم بتفعيل رمز الطيران ثم الدخول إلى الشات وتقوم بالضغط المطول على الرسالة الصوتية ومن أعلى صفحة الشات قم بالضغط على رمز تحويل الرسالة أو رمز المشاركة وقم بإرسالها إلى أي رقم هاتف أخر على الواتساب تمتلكه وقم بسماع الرسالة على الشات الأخر بعد أن تقوم بإرجاع الهاتف إلى وضع استقبال شبكة الإنترنت مرة أخرى، وتلك الخدعة تصلح في تجاهل الرسائل الغير مرغوب فيها من الرسائل الصوتية.

4_ إخفاء أخر ظهور على الواتساب

إن رغبت في تصفح بدون علم الآخرين عن آخر وقت ظهرت فيه على الواتساب فيمكنك بكل سهولة الدخول على الإعدادات من الهاتف ثم الضغط على الخصوصية ستجد العديد من الاختيارات منها أخر ظهور قم بالضغط عليها سيفتح لك ثلاث اختيارات الأولى الظهور للجميع والثانية الظهور للأصدقاء والثالثة لا أحد ثم باختيار لا أحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اريد اقوى تطبيق او موقع لاختراق الواتساب

  2. غير معروف يقول

    عايزة اشتري موبيل سوني في مصر و. مش موجود خالص اعمل ايه و عشان مالوش توكيل.. كان رزق الله و قفل

    1. رشا الشافعي يقول

      سوني ليها توكيل في مصر

  3. كس امكم يقول

    الشروحات هي استصغار لعقول الناس
    في هذه الايام طفل يمكنه عمل كل هذه الخطوات

    1. رشا الشافعي يقول

      يا فندم زي ما أطفال تعرف الشروحات دي في ناس في أعمار ال40 فيما فوق مايعرفوش الطرق دي