طرق الحصول على توكنز مجاناً في جواكر 2022

تعد لعبة جواكر من الألعاب الالكترونية المميزة التي تصدرت ألعاب الشدة من خلال الهواتف، حيث شهدت لعبة جواكر إقبال كبير من الجمهور واللاعبين خلال الآونة الأخيرة. حيث بلغ عدد اللاعبين حوالي 10 مليون لاعب من أنحاء العالم، ومن أكثر التساؤلات والبحوثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، كيفية الحصول على توكنز مجاناً في لعبة جواكر، وذلك لكي يتمكن اللاعب من المشاركة في المسابقات وانشاء نادي وشراء ميزة الباشا وشراء كافة المقتنيات الموجودة داخل متجر جواكر، وبناءً على ذلك أعزائي الزوار سوف نوافيكم من خلال ذلك المقال عبر موقع نجوم مصرية طرق الحصول على توكنز مجاناً في جواكر 2022.

طرق الحصول على توكنز مجاناً في جواكر 2022

طرق الحصول على توكنز مجاناً

سوف نستعرض لكم أعزائي عشاق لعبة جواكر كافة الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على توكنز بشكل مجاني 2022 وهي كالتالي:

  1. الاشتراك بمسابقات جواكر: وذلك عن طريق اللعب بالمسابقات المجانية التي يتم انشاؤها في اللعبة، والفوز بها والحصول على الجائزة وهي مبلغ معين من التوكنز.
  2. الانتقال من مستوى الى أخر: يمكن لأي لاعب داخل لعبة جواكر الاستفادة من تلك الميزة، وهي عند الترقي من مستوى الى مستوى أخر تحصل على كمية معينة من التوكنز.
  3. ارسال توكنز اليك من قبل أحد أصدقائك: بحيث يستطيع الصديق الذي يتمتع بروح الصداقة العالية ارسال اليك مبلغ من التوكنز والاستغناء عنه.
  4. المشاركة في مسابقات اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي: حيث يمكنك الدخول بالمسابقات عبر الفيسبوك والانستقرام والتويتر ومثل ذلك والفوز بها والحصول على توكنز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد