طارق العريان مُتغزلاً “أنتِ الحظ” بعد مفاجأة ارتباطه بنيكول سعفان

في الشهور الماضية أعلن المُخرج “طارق العريان” مفاجأة أثارت الجدل وقتها، وهو خبر انفصاله عن “أصالة نصري” المطربة السورية.. ويبدو أنه عاشق للمفاجآت حيث أعلن مرة أخرى خبراً جديداً وهو ارتباطه من جديد وتحديداً بعدما كانت هناك شائعات عِدة كانت تحوم حول أسباب انفصاله، فيما يلي نظرة عن كَثب حول الأمر.

ارتباط طارق العريان بنيكول سعفان

ارتباط طارق العريان بنيكول سعفان

ارتباط طارق العريان بنيكول سعفان

أعلن المُخرج “طارق العريان” قرار ارتباطه بالأرمينية السورية عارضة الأزياء الشهيرة “نيكول سعفان” والبعض قد أوضح أنها تصغره سناً بقُرابة الـ20 عاماً، وكانت تحوم حولهم العديد من الشائعات وكان قرار الارتباط هذا ليس مؤكداً حتى قام “العريان” بتهنئة “عارضة الأزياء” عبر حسابه الشخصي Instagram ويقوم بتهنئتها بعيد ميلادها، ونشر قائلاً “أنتِ الحظ… كل سنة وأنتِ طيبة”.

ومن جانبها قامت “نسرين إمام” الفنانة المصرية بالتعليق قائلة “فعلاً هي الحظ الحلو”، أما عن تعليق “شيريهان أبو حسن” الإعلامية المصرية فأشارت قائلة “أحبكم أنتم الاثنين” مُشيرة إلى حساب “طارق العريان” و”نيكول سعفان”.

رد فعل عارضة الأزياء نيكول سعفان

للحديث حول نشر تلك الصورة على الحساب الخاص للمُخرج “طارق العريان” فقد أوضح المُتابعين أنها مُلتقطة عام 2020 تحديداً في شهر أكتوبر “تشرين الأول”، ومن جانبها قامت عارضة الأزياء “نيكول سعفان” بنشرها هي الأخرى عبر حسابها الخاص في “ستوري إنستجرام”، وجدير بالذكر أن العلاقة بين “العريان وسعفان” قد بدأت عام 2018 في دبي وتوطدت علاقتهما، وجاء ذلك بعد أن قام “طارق العريان” بتقديم “نيكول سعفان” كموديل في العديد من الكليبات الخاصة به وأيضاً الإعلانات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد