أحدث تردد قناة دبي وان.. بجودتي sd-hd على ياه سات ونايل سات

تردد قناة دبي وان الجديد 2021، اصبحت القناة المعروفة بتقديم المحتوى الانجلنزي من افلام وبرامج شتى، في صدارة اهتمام الجمهور العربي خاصة بعد غيرت بعض الترددات الخاصة بإشارتها بحيث انها متوفرة بتقنية hd، وايضا الدقة العادية sd، تعد واحدة من اشهر القنوات التي تتخصص في عروض الافلام، وإنها إحدى قنوات شركة دبي للاعلام، يتم تشغيلها بشكل مجاني على الاقمار الصناعية المتاحة. اعتاد محبي الافلام على متابعة ومشاهدة القناة الفضائية حيث يمكن عرض افلاماً متنوعة على الشاشة لما يصل الى 4 افلام على مدار اليوم.

عن دبي وان

ترتبط القناة بمحتوى الافلام بشكل رئيسي، وهي احدى القنوات الغير مشفرة، التابعة لشبكة دبي الاعلامية، تنتقي القناة أفضل عروض الافلام بعناية لملائمة الميول البصرية لشرائح مختلفة من الناس من خلال تقديم افلام اسبانية ومكسيكية وفرنسية وبالتاكيد الافلام الامريكية التي تشكل الجزء الأكبر من مكتبة العرض.

الى كل ذلك، القناة أكثر تنوعا فالى جانب تقديم الافلام كما ذكرنا فإنها ايضا تقدم برامج سينمائية وفنية وبرامج المواهب البريطاني، كما تعمل القناة على اذاعة نشرات اخبارية باللغة الانجلينزية يقدمها أفضل الاعلاميين الغربيين المتعاقدين مع القناة. وتتوفر قناة دبي بدقة sd العادية القياسية الى نظام البث hd بتنسيق الصورة عالية الوضوح، من خلال خدمة البث على قمر عرب سات بدر 4، والقمر المصري نايل سات، ياه سات. مع ميزة البث المباشر الغير منقطع على الموقع الرسمي لقناة دبي وان على الأنترنت.

قناة دبي وان  تابعة تابعة لمؤسسة دبي للإعلام، الرائدة في تقديم المحتوى المتطور النوعي، وقد اطلقت قناة dubai one في 2004 كقناة مجانية، غير مشفرة، تخدم توفير الافلام الاجنبية المترجمة أو حتى بعضها المدبلج. فهي قناة تزخر بمكتبة ضخمة من الأفلام الاجنبية الحديثة بعد العرض الأول والتي تنال اعجاب المشاهدين من كل مكان، متضمناً أفلام ديزني الرائعة والاصلية المترجمة للعربية.

أحدث تردد قناة دبي وان على  ياه سات وعرب سات ونايل سات

                                                                    قناة دبي وان: Dubai One
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11785 عامودي V، معدل الترميز: 27500 تصحيح الخطأ3/4 الجودة: SD
القمر الصناعي: ياه سات، التردد 11823 أفقي H، معدل الترميز: 27500 تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: HD
القمر الصناعي: عرب سات بدر 4، التردد 12130 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جابر التابعى يقول

    احب ان اتابع الاخبار على جوجل ج