“ضبط” تردد قناة تين تي في المصرية على نايل سات ten tv 2020

يمكنكم ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة تين تي في، لاستقبال البث الخاص ب tev tv مباشر على القمر الصناعي نايل سات 7.0°W، على مدار 24 ساعة، وهي قناة مصرية حديثة تتميز بدورية برامج منوعة منها ما هو اجتماعي وسياسي وثقافي وترفيه ورياضة،  وكان انطلاق القناة الفضائية تين في عام 2015، ونجحت في الاقتراب الأكثر من اهتمامات الجمهور من خلال توظيف المحتوى عالي الجودة المتوافق مع الذوق العام بما في ذلك البرامج الحوارية.

قناة تين تي في

تستهدف قناة ten tv ايجاد المحتوى النوعي في اهداف تتمثل على تداول الاخبار ونشر المعرفة يما يعزز من مستوى الثقافة المختلفة، وخلقت طفرة في تقديم البرامج المبتكرة المتحقق من خلالها الكثير من الفائدة عند الجمهور يتضمن ذلك زيادة الوعي السياسي والثقافي والحصول على قدر كبير من الترفيه مثل عرض المسرحيات والمسلسلات العربية والمصرية.

وجدت تين تي في ten طريقها للتألق والوصول الى شعبية مميزة من خلال تقديم المحتوى الهادف والنوعي الذي يبحث عنه المصريين. تخصص برامج تغطيات وبرامج حوارية ومن اشهر ما تعرضه حتى الآن برنامج صباح الورد، رأي عام، وتبث قناة ten tv مباشرة على القمر الصناعي نايل سات بنظام مفتوح- مع ميزة البث المباشر لقناة تين تي في على الموقع الالكتروني من هنا.

تردد قناة تين تي في 2020 الجديد

القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11430 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11842 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd

مع (تردد قناة تين في ten tv) الموضح في الجدول أعلاه، يمكنكم القيام بتثبيته على جهاز الاستقبال الخاص بكم، بالتوجه الى القائمة باستعمال جهاز التحكم عن بعد، ثم اختيار التركيب أو installation، تحديد القمر المطلوب، تحديد البحث اليدوي، تفريغ بيانات رموز التردد في الحقول المحددة، يشمل على اي حال، التردد- اتجاه الاستقطاب- معدل الرمز- معامل كود التصحيح، وبمجرد اضافة كل ماذكر بشكل صحيح، احفظ البيانات المدخلة بالضغط على الزر الازرق ثم ok،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد