تردد قناة الجزائرية السادسة 2020 على نايل سات

يمكنكم  استقبال اشارة قناة الجزائرية السادسة التي تبث على الاقمار الصناعية وتحمل اسم TV 6، وهي قناة جزائرية عمومية منبثقة عن المؤسسة الوطنية للتلفزيون. تخصص بث تلفزي لاستيعاب عرض الاخبار والوثائقيات والبرامج المنوعة اجتماعية وثقافية ودينية. تطلق بثها على مدار 24 ساعة، مجاناً، بدون تشفير،

ويمكن العثور على بث القناة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11680، الاستقطاب أفقي، ترميز 27500، وتزدهر القناة بحزمة البرامج المختلفة التي تنال اعجاب المشاهدين دائماً، لكونها قناة مفيدة في ايصال مختلف الاخبار والمعلومات والتي تعرف ب (تلفزيون السادسة TV 6) .

قناة الجزائرية 6

تساهم قناة الجزائرية السادسة 6 والتي تعرف ايضا بتلفزيون السادسة، بتقديم حزمة برامج.منوعة اجتماعية وثقافية ودينية وترفيه وتقارير مصورة مختلفة لكل مجال خاص. وقد حرصت على التنويع في طرح كل جديد من المحتوى الحصري مع مراعاة الجوانب التي يهتم لها الاطفال كعرض الرسوم المتحركة وبرامج الاطفال والمسلسلات والمسرحيات بالنكهية الجزائرية.

تردد قناة الجزائرية السادسة

                                                          قناة الجزائرية السادسة: TV 6 HD
القمر الصناعي: نايل سات 7.3°W، التردد 11680 أفقي H، معدل الترميز 27500،تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: sd،hd
القمر الصناعي: سهيل سات (مدار عرب سات 26 شرق)، التردد 11080 أفقي H، معدل الترميز 27500،تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd

مع العديد من مزايا جودة المحتوى المتوافق مع ما يبحث عنه المشاهدين الجزائرين، استطاعت قناة الجزائرية السادسة ان تكون نافذة لتبادل المعلومات المختلفة التي تضع الجمهور في المشهد وتزيد من ثقافته في مختلف المجالات خاصة من خلال الافلام الوثائقية المتيميزة التي تصور المعالم والحضارات والاشغال المتوارثة، لذلك اصبح شائعاً تثبيت (قناة الجزائرية السادسة TV 6)  على جهاز الاستقبال الخاص بالجمهور العربي. بسبب اهتمامها بتوفير محتوى برامجي غني لا يوجد على قناة اخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد