“ضبط” تردد قناة إم بي سي بوليود – MBC على عرب سات و”نايل سات

يمكنكم ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة إم بي سي بوليود، للتتمع باستقبال القناة مباشرة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 26 شرقاً. وهي قناة مخصصة لتدفق المسلسلات الدرامية الهندية وافلام بوليود الحديثة المعروضة بطريقة الترجمة على شاشات التلفزيون. تبث قناة القناة البوليودية في مناطق الشرق الاشرق وشمال وغرب افريقيا مع اعتماد جودة SD العادية القياسية إلى نظام البث HD عالية الجودة.

قناة ام بي سي بوليود

تبث القناة تحت اسم mbc bollywood وهي قناة مخصصة لتقديم المسلسلات الهندية بشكل كامل. وهي قناة مجانية درامية تابعة لمجموعة إم بي سي الاعلامية، الغير مشفرة. تتميز بجودة افلامها ضمن مكتبة ضخمة لآخر انتاجات السينما الهندية المشوقة. وتعرض الكثير من سلسلة الدراما الناجحة منها الدراما الرومانسية والاكشن والكوميدي التي تحقق اعلى نسب مشاهدة، وتهدف لربط المشاهدين بإنتاجات الدراما المدبلجة للعربية، في وقت قياسي – بعد العرض الاول في دور السينما.

تردد قناة ام بي سي بوليود

قناة ام بي سي بوليود:mbc bollywood
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11470  عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: عرب سات بدر 7، الترد: 11270 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd

تردد قناة mbc bollywood الجديد

القمر الصناعي: Eutelsat 7 West A مدار نايل سات، التردد 11559 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: عرب سات بدر 5، الترد: 12284عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd

بدأ إنطلاق قناة ام بي سي بوليود في 2013، كقناة مخصصة لضخ الافلام المدبلجة، كما لها مزايا البرامج الجديدة كالبرامج السينمائية والفنية الاخرى التي ترصد اخبار نجوم عالم بوليود، وتلقي الضوء على جوانب من حياتهم الخاصة ومشوارهم التمثيلي وتقدم برامج فنية مختلفة من بينها Star of the month.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد